الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية لـ قناة الجزيرة : المنافسة جادة وتؤسس لمستقبل أفضل للتداول السلمي للسلطة وأكد قبوله نتيجة الانتخابات مهما كانت

اليوم:  14
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

اعتبر فخامة الرئيس علي عبدالله صالح المنافسة الجارية حاليا في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الـ 20 من سبتمبر الجاري، جيدة وممتازة وتؤسس لمستقبل أفضل للتداول السلمي للسلطة.
وقال الرئيس في اللقاء الذي اجرته معه مساء أمس قناة الجزيرة الفضائية في برنامجها "بلاحدود" ان المنافسة جادة، وكنا نأمل ان تكون احزاب اللقاء المشترك اكثر جدية وتقدم مرشح من قياداتها.. مؤكدا بان العرس الديمقراطي الذي تعيشه اليمن، يؤسس لحرص اليمنيين على التداول السلمي للسلطة.
ومضى قائلا " ما يؤكد ان المنافسة جادة، اننا قبلنا بوجود رقابة دولية على الانتخابات، إلى جانب الرقابة المحلية، المتمثلة في الرقابة المشتركة من قبل المؤتمر الشعبي العام وأحزاب المعارضة ومنظمات المجتمع المدني".. مؤكدا بهذا الصدد ان الجميع شركاء في الرقابة على الانتخابات.
مؤكدا استعداده قبول نتيجة الانتخابات مهما كانت.. قائلا "اكيد سأقبل بالنتيجة لوفاز مرشح احزاب اللقاء المشترك، وسأقيم له بهذه المناسبة احتفال، لاني مؤسس الديمقراطية ومقتنع بها تماما" .
وتناول فخامة الرئيس علي عبدالله صالح خلال اللقاء،عدد من القضايا العربية والدولية ورؤية اليمن تجاهها.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department