الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

مهرجان انتخابي لمرشح المؤتمر الشعبي العام بأبين

اليوم:  14
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

اقيم اليوم بمحافظة ابين مهرجان انتخابي للاخ علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الـ 20 من سبتمبر الجاري.
وفي المهرجان حيا مرشح المؤتمر الشعبي العام الحاضرين قائلا " الاخوة والاخوات ابناء محافظة ابين البطلة، احييكم جميعا .. يا أبناء أبين الشرفاء ، يا أبناء أبين الصامدين، يا ابناء ابين الوحدة والحرية والديمقراطية، يامن وقفتم الى جانب الشرعية الدستورية، في عام 94م ضد قوى الردة والانفصال ،وكنتم بوابة النصر مع محافظة شبوة.. بوابة النصر للوحدة والحرية والديمقراطية فتحية لكم جميعا ".
وأضاف " لقد أنجبت محافظة أبين الكثير من الشرفاء والمناضلين والشهداء ومن ابرز القيادات الفاعلة في الحركة الوطنية ومن فجروا ثورة الرابع عشر من اكتوبر وساندوا ثورة السادس والعشرين من سبتمبر هو الرئيس سالم ربيع علي ومحمد علي هيثم وحسين عثمان عشال وعلى عبدالله ميسري وعباس ومدرم وعلي شيخ عمر ومهدي عشيش وعلي سالم باعور وسالم صالح واحمد صالح الشاعر وغيرهم من الشهداء الذين قضوا نحبهم، فتحية للمناضلين الشرفاء من ابناء ابين".
وتابع قائلا" الاخوة الاعزاء يا ابناء محافظة ابين إن امامنا مهام جسيمة وعظيمة امام الوطن فعلينا ان نتحملها بمسؤولية وجدارة، كما تحملناها في الماضي، وهو بناء الانسان، انهاء الثارات القبلية، التوجه نحو التنمية الزراعية والتنمية الاقتصادية ومكافحة الفقر ومحاربة الفساد والفاسدين والمتنفذين".
وقال " ايها الاخوة .. اننا نولي المؤسسة العسكرية الكبرى كل الاهتمام, باعتبارها رمز الوحدة الوطنية والصخرة التي تحطمت عليها كل المؤامرات ممن تأمروا على ثورة سبتمبر واكتوبر, ومن تأمرو على الوحدة، فالمؤسسة العسكرية البطلة, ستظل رمزا للوطن.. ورمزا للوحدة الوطنية".
ومضى قائلا:" المتحدث باسم اللقاء المشترك لا يتذكر ولا يعرف جغرافيا ولا يعرف وحدة الوطن, تحدث يوم أمس في ابين انه يريد شرطة محلية ولا يعرف أننا دولة اندماجية موحدة وليس دولة اتحادية, اليمن واحد وأمنها وجيشها رمز للوحدة الوطنية.. للأسف خطابهم المأزوم يجرنا للرد عليهم لأنه عبارة عن شخص استأجره اللقاء المشترك, لا يفهم ابجدية ابين, ولا يعرف مناضلي ابين, ولايعرف قادة ابين, ولا يعرف علماءها ،كيف ننتظر من رئيس مستأجر ان يحكم الوطن"..
واضاف الاخ علي عبدالله صالح :" الاخوة ابناء ابين الشرفاء .. إن هناك مشاريع انمائية قادمة ان شاء الله, وكما قد تحقق الكثير في ابين، سوف يتحقق ما تبقى من المشاريع الخدمية والانمائية لهذه المحافظة وسوف نبدأ بانشاء جامعة في محافظة ابين ان شاء الله, وعدد من المعاهد الفنية والتقنية وعددها خمسة معاهد مهنية وتقنية, لان لهذه المعاهد اهمية كبيرة في عملية التنمية كون خريجيها لن يكونوا عاطلين عن العمل وسوف يستوعبهم سوق العمل ".
واستطرد قائلا " الاخوة الاعزاء امامنا استحقاق رائع يوم العشرين من سبتمبر, فلنتجه جميعا رجالا ونساء الى صناديق الاقتراع لنختار من صفوفنا من يقود مسيرة الثورة والوحدة والحرية والتنمية .. فليكون خيارنا الامن والاستقرار ، ولنختار رئيسا من بين صفوفنا لا رئيسا مستأجر ".
واختتم مرشح المؤتمر الشعبي العام كلمته قائلا :" الاخوة الاعزاء يوم 20 سبتمبر سيقول شعبنا كلمته الفاصلة ويعرف كل واحد حجمه سواء قوى سياسية او افراد, سواء في منصب رئاسة الجمهورية او السلطة المحلية.. نعم للوحدة والحرية والديمقرايطة والامن والاستقرار.. نعم للمؤتمر الشعبي العام الذي قاد مسيرة التحولات, لا للمأزومين, لا للقوى الكهنوتية.. نعم للتقدم والازدهار.. نعم للامن والاستقرار.. نعم للمؤتمر الشعبي العام.. يا قواعد المؤتمر وانصار المؤتمر والشرفاء في الحزب الاشتراكي اليمني والمخلصين في التجمع اليمني للاصلاح كونوا مع الوطن, صوتوا لمصلحة الوطن يوم 20 سبتمبر, تحية لكم يا ابناء ابين الشرفاء ".
وكان الاخ محمد حسين الدهبلي قد القى كلمة قيادة الحملة الانتخابية لمرشح المؤتمر الشعبي العام للرئاسة في المحافظة أكد فيها ان محافظة أبين ستظل وفية وصادقة العهد مع باني نهضة اليمن الحديث مرشح المؤتمر الشعبي العام للرئاسة الاخ علي عبدالله صالح .
وقال ان ابناء المحافظة يدركون كل الإدراك كما يدركه كل ابناء الوطن من اقصاه الى اقصاه ان علي عبدالله صالح خير من يقود هذا الوطن الى بر الآمان والى دروب الانتصارات المتعاظمة .
واضاف الدهبلي "لقد عانت ابين في فترات ما قبل الوحدة جراء الصراعات الدموية وتصفية الحسابات السياسية التي كانت تركز على النظريات المستوردة وانتجت التطرف والصراعات الدموية على السلطة واكتوى بنارها جميع أبناء المحافظات الجنوبية ومحافظة ابين على وجه الخصوص وذلك قبل إعادة تحقيق وحدة الوطن".
وتابع قائلاً "اليوم هناك تحالف مفضوح لهذه الفوضى مع القوى الظلامية أعداء الأمس.. حلف اليوم في (الشر المشترك) يهدف العودة بالوطن الى زمن الشتات والتمزق بما يخدم مصالحها الشخصية من فوضى, ان الجماهير اليمنية تعي كل ذلك , ولن تخدعها الشعارات الرنانة والمزايدات" . والقى الاخ فضل بن عرامه قصيدة شعرية بهذه المناسبة .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department