الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يزور عدد من مديريات عمران وحجة

اليوم:  5
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

زار فخامة الرئيس علي عبدالله صالح اليوم عددا من مديريات محافظتي عمران وحجة ، حيث زار فخامته مديرية الاشمور بمحافظة عمران وكان في استقباله الأخوة المسؤولين وأعضاء المجالس المحلية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وجموع المواطنين الذين رحبوا الرئيس ، معربين عن سعادتهم بزيارته لهم وتفقده لأحوالهم وتلمس احتياجاتهم وتطلعاتهم.
كما زار الرئيس مديرية كحلان عفار وشرس ومدينة حجة ومديرية مبين ، وكان في استقباله الإخوة المسؤولين وأعضاء المجالس المحلية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وجموع غفيرة حاشدة من المواطنين الذين خرجوا للطرقات منذ الصباح الباكر مرحبين بالأخ الرئيس لزيارته لهم وتفقده لأحوالهم واحتياجات مناطقهم ..مشيرين إلى ما يجسده الرئيس من حرص في متابعة قضايا المواطنين عن كثب وتلمس همومهم واحتياجاتهم والتوجيه للجهات المعنية لتلبيتها.
وقد تبادل الرئيس الأحاديث مع الأخوة المواطنين مستمعا منهم إلى قضاياهم وتطلعاتهم .
وأشار إلى ما تشهده بلادنا من أعراس ديمقراطية كبيرة تجسد حقيقة الممارسة الديمقراطية التي اختارها شعبناعن قناعة ودون فرض من احد وأنها تمثل اليوم الخيار الحضاري للبناء والنهوض بالوطن ،مؤكدا بان ذلك يمثل مصدر فخر واعتزاز لكل ابناء الوطن في الداخل والخارج وهو ما يستوجب الحفاظ على منجز الديمقراطية وتطويره وذلك من خلال الالتزام بالممارسات المسؤولة التي تجعل من الديمقراطية أداة للبناء والتقدم لامعول للهدم وإعاقة جهود البناء .
كما أشار الرئيس إلى ما تمثله تجربة الممارسة المحلية من تجسيد حقيقي لمبدأ المشاركة الشعبية الواسعة في صنع القرار وفي مجالات التنمية .. منوها بما تحقق من انجازات من خلال هذه التجربة سواء على صعيد تنفيذ المشاريع الخدمية والانمائية او على صعيد حل
قضايا المواطنين في الوحدات الإدارية.. مؤكدا بان هذه التجربة سوف تشهد المزيد من التطوير في المستقبل وباتجاه تعزيز الايجابيات التي حققتها هذه التجربة الديمقراطية.
حيث رافق الرئيس عدد من الإخوة المسؤولين وأعضاء مجلسي النواب والشورى وعدد من من والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department