الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يزور عدد من المديريات في محافظتي صنعاء والمحويت وأكد على أهمية الدور الذي تضطلع به المجالس المحلية في توسيع المشاركة الشعبية

اليوم:  4
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح اليوم بزيارة الى عدد من المديريات في محافظتي صنعاء، والمحويت.
حيث زار مديرية همدان محافظة صنعاء ، وكان في استقباله الاخوة المسؤلين واعضاء المجلس المحلي والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية وجموع غفيرة من المواطنين من أبناء مديرية همدان الذي اصطفوا على جانبي الطريق للترحيب بالرئيس والتعبير عن سعادتهم بزيارته لهم وتفقده لأحوالهم وتلمس قضاياهم واحتياجات مناطقهم.

وزار الرئيس بعد ذلك مديريات شبام كوكبان والطويلة والرجم والمحويت ..حيث كان في استقباله المسئولين وأعضاء المجالس المحلية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وجموع غفيرة من المواطنين الذين احتشدوا على الطرقات معبرين عن سعادتهم بزيارة الرئيس لهم وتفقده لأحوالهم وتلمس احتياجاتهم .
وقد تبادل الرئيس الاحاديث معهم متفقداً احوالهم ومستمعاً منهم الى قضاياهم ومتطلباتهم ووجه الجهات المعنية بحلها.
كما أكد على اهمية الدور الذي تضطلع به المجالس المحلية في توسيع المشاركة الشعبية والدفع بعجلة التنمية في الوحدات الادارية .. مشيراً الى النجاحات التي حققتها تجربة المجالس المحلية خلال الفترة الماضيةوبخاصة على صعيد تجسيد مبدأ اللامركزية المالية والادارية والتنمية المحلية.
منوهاً الى ما تعيشه بلادنا من أعراس ديمقراطية كبيرة تؤكد حقيقة الممارسة الديمقراطية التي يمارسها شعبنا اليمني اليوم.
رافق الرئيس خلال زيارته الاخوة حمود عباد وزير الاوقاف والارشاد والدكتور عدنان الجفري وزير الشؤون القانونية وعبدالله حسين البشيري وزير الدولة امين عام الرئاسة واسماعيل الوزير وعبدالملك السياني والقاضي احمد عقبات ومحمد صالح قرعة ومحمد شايف جارالله اعضاء مجلس الشورى والشيخ جبران مجاهد ابوشوارب والشيخ سلطان البركاني عضوا مجلس النواب وعدد من المسئولين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department