الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

مهرجان انتخابي لمرشح المؤتمر الشعبي العام بمأرب

اليوم:  3
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

اقيم اليوم بمحافظة مأرب مهرجان انتخابي للاخ علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام للإنتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الـ20 من سبتمبر الجاري.
وفي المهرجان تحدث مرشح المؤتمر الشعبي العام بكلمة قال فيها" الاخوة ابناء محافظة مأرب ، ابناء الحضارة ابناء الشورى والديمقراطية ، ابناء المحافظ مأرب ارض مملكة سبأ .
واضاف ..إن الديمقراطية والشورى نبعت من هنا من هذه المدينة التاريخية ارض سبأ وحمير "
وتابع قائلا " واليوم اتحدث معكم واتقدم بالشكر الجزيل الى المشائخ والاعيان والعلماء والشباب والمثقفين والسياسيين في هذه المحافظة البطلة على دورهم الايجابي الرائع اثناء مقارعة عناصر التخريب في هذه المنطقة ، ولن ننسى الموقف الرائع كذلك لمحافظة مأرب البطلة عندما هبو بشبابهم وبامكانياتهم دفاعا عن الوحدة أيام اثارة الفتنة والانفصال في حرب صيف 94م.
وقال" وكان أبناء مأرب كالسيل الجرار الى جانب الشرعية الدستورية للحفاظ على الوحدة اليمنية التي تحققت في الـ22من مايو 90م" .
واستطرد مرشح المؤتمر الشعبي العام للرئاسة قائلا " وتحية لكم ايها الإخوة أصحاب المواقف الشريفة، اصحاب المواقف النبيلة، في حالة الملمات كنتم خير سند وخير قوة الى جانب الشرعية الدستورية .
وقال" نحن نتحدث اليوم عن المستقبل لانتحدث عن الماضي ، في الماضي كان حلمنا جميعا هو إعادة تحقيق الوحدة اليمنية ، وبحمد الله وبمأزرة ومناصرة كل الشرفاء المخلصين تحققت الوحدة اليمنية في الـ 22 من مايو ، فهي أحد المنجزات الكبيرة العملاقة ، ثم ناضلنا جميعنا لرعاية التنمية .
بفضل هذه المحافظة المعطاة التي تفجرت فيها الخيرات واستخرجنا منها الثروات النفطية والغازية والتي حققت تنمية شاملة في كل أنحاء الوطن فهي محافظة الخير محافظة العطاء ،إن مأرب غنية برجالها وترابها .
واضاف " نحيي هذه المحافظة البطلة وما وجد من تنمية في كل انحاء اليمن هي من باطن هذه الأرض الطيبة .
وأردف قائلاَ : من مهامنا في المستقبل هو مكافحة الفقر واستيعاب الشباب في شتى المجالات ، سيقوموا بواجبهم مثلما قامو إخوانهم في الماضي من أجل إعادة تحقيق الوحدة .
وتابع قائلا " إن مهمتنا في القيادة ، هو مكافحة الفقر، واستئصال الفساد والمفسدين والذين يسطون على الشركات والمؤسسات ، ويريدون الأن يقضوا على ما تبقى ، بالاضافة إلى ما قد نهبوا من شركات وأموال من مختلف المؤسسات.
وقال المرشح علي عبدالله صالح : فمهامنا المستقبلية إن شاء الله القضاء والفساد ورحيل الفاسدين من أينما جاءوا ،ومن أي مكان ومن أي قوى سياسية.
وأضاف : وكما تصدينا بكل قوة لعناصر الردة والانفصال سنتصدى للمفسدين والفاسدين مهما كان حجمهم سوف يستأصلوا ويرحلوا .
وقال : ولن يبقى على عبدالله صالح على الاطلاق مظلة لأي فاسد في أي مؤسسة من مؤسسات الدولة .
وتابع قائلا : أتحدث معكم من محافظة مأرب وكما تحدثت أمس في محافظة الجوف ،وأوجه امام المشائخ والشخصيات الاجتماعية بتجديد الصلح العام لمدة سنتين ونصف العام ، أجدد الدعوة لتجديد الصلح العام في كافة انحاء اليمن ابتداء من محافظتي مارب والجوف ، واشكر في الختام الجميع على حسن الاستقبال.
كما القيت عدد من الكلمات في المهرجان من قبل الدكتور عبدالله النجار منسق الحملة الإنتخابية للمرشح في المحافظة ، وفضيلة الشيخ / إبي الحسن مصطفي إسماعيل السيليماني عن العلماء ، والاخت فندة العماري ، استعرضت جميعها الطموحات التي ينشدها البرنامج الإنتخابي لمرشح المؤتمر الشعبي العام والأهداف المتوخاة لتعزيز التنمية الشاملة .
والقيت في المهرجان قصيدة شعرية من قبل الشاعر صالح القانصي.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department