الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يزور مأرب والجوف ويدعو لاستمرار الصلح في قضايا الثأر

اليوم:  2
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح بزيارة تفقدية اليوم لعدد من المديريات في محافظات صنعاء والجوف ومأرب ، حيث زار مديرية نهم وكان في استقباله أعضاء المجلس المحلي بالمديرية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وجموع المواطنين الذي رحبوا بالرئيس واعربوا عن سعادتهم بزيارته لهم وتفقده لاحوالهم .
وتحدث فخامته إليهم بالمناسبة معبرا عن سعادته بزيارتهم وقال" أن كل ما يهمني هو ان اتحدث اليكم حول بعض المتطلبات ومنها شبكة الكهرباء التي ستأتي من مأرب وستغطي الكثير من مناطق الطريق الاسفلتي ".
واضاف " كما ان ما يهمنا ايضا هو الحديث حول قضية الثأر, وانا ادعو ان يستمر الصلح الذي عقدته في مأرب قبل عامين ونصف وتنتهي مدته يوم 25 من هذا الشهر وبحيث تجدد المدة لفترة عامين آخرين ويلتزم به الجميع".. مشيرا الى انه خلال فترة الصلح آمن الناس على حياتهم وتمكنوا من زراعة أرضهم ومتابعة مصالحهم .
وقال" أما فيما يتعلق بالانتخابات فان هذا الأمر يخصكم, وعليكم أن تتحملوا مسؤوليتكم ازائها وبارادتكم الحرة ".
بعد ذلك قام الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بزيارة منطقة مجز حيث كان في استقباله المسئولين والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية وجموع المواطنين .. معبرا عن شكره لاستقبالهم الحافل له ، مؤكدا ان المشاريع التي تحتاجها المنطقة مرصودة ضمن مشاريع الدولة .

كما قام بزيارة مديرية الخلق والفقمان بمحافظة الجوف .. وكان في استقباله منصور احمد سيف محافظ المحافظ والمسئولين بالمحافظة ورؤساء واعضاء المجالس المحلية .
وقد تحدث اليهم الرئيس حول ما يتم تنفيذه في المحافظة من مشاريع خدمية.. موضحا بانه سيتم معالجة الاضرار التي حدثت في المنطقة أثناء الزيادة السعرية.
كما قام فخامته بزيارة لمدينة الحزم وكان في استقباله الاخوة / منصور احمد سيف محافظ المحافظة ومنصور سالم عبدان وكيل المحافظة وحميد العبيدي وكيل المحافظة لشئون برط واحمد الاكوع وكيل المحافظة المساعد واعضاء المجلس المحلي بالمحافظة والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية وجموع من المواطنين.
بعد ذلك قام الرئيس علي عبدالله صالح بزيارة مديرية مدغل بمحافظة مأرب اطلع خلالها على احوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم وتطلعاتهم .. بعد ذلك قام بزيارة مدينة مأرب .. وكان في استقباله عارف الزوكا محافظ المحافظة وعلي محمد الفاطمي وعدنان سنان ابو لحوم وكيلا المحافظة والاعيان والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department