الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل وفد مجلس العموم البريطاني

اليوم:  27
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم وفد مجلس العموم البريطاني برئاسة السيد كست فاز عضو مجلس العموم.
الذي نقل للاخ الرئيس رسالة من السيد توني بلير رئيس الوزراء البريطاني تتعلق بالعلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين.
وأكدت الرسالة الحرص على تعزيز تلك العلاقات والدفع بها قدما بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين اليمني والبريطاني.
بالإضافة إلى  التحضيرات الجارية لعقد مؤتمر المانحين في لندن لدعم مسيرة التنمية في اليمن والذي سيعقد في شهر نوفمبر القادم بالإضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وجرى خلال المقابلة بحث جوانب العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك وسبل تعزيزها .
كما نوه وفد مجلس العموم البريطاني بالتجربة الديمقراطية في بلادنا وما تشهده اليمن من حراك ديمقراطي في ظل الاستعدادات الجارية لإجراء الانتخابات الرئاسية والمحلية القادمة .
وأكد حرص الجانب البريطاني على تعزيز وتطوير العلاقات ودعم مسيرة الديمقراطية والتنمية في اليمن منوهاً بهذا الصدد بقرار بريطانيا زيادة مساعدتها لليمن لتنفيذ المشاريع التنموية .
وحمل فخامة الاخ الرئيس الوفد البريطاني نقل تحياته لرئيس الوزراء البريطاني توني بلير، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب البريطاني اضطراد التقدم والرفاه .
حضر المقابلة الاخوة عبدالوهاب محمود نائب رئيس مجلس النواب وجبران مجاهد ابو شوارب عضو مجلس النواب رئيس لجنة لعلاقات الخارجية بالمجلس وصالح هندي غسان عضو مجلس النواب ومايكل جيفرد السفر البريطاني بصنعاء.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department