الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة من نظيره الأندونيسي تتعلق بالتعاون الاقتصادي وفرص الاستثمار في اليمن

اليوم:  23
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم علوي بن شهاب مستشار رئيس الجمهورية الاندونيسية للشرق الاوسط ، الذي نقل لفخامته رسالة من فخامة الرئيس سو سيلو بامبانج رئيس جمهورية اندونيسيا.
وتتضمن الرسالة العلاقات الثنائية وآفاق تنميتها وتوسيعها خاصة في المجال الاقتصادي، والقضايا والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وقد جرى خلال الإجتماع بحث الفرص الإستثمارية المتاحة في البلدين والسبل الكفيلة بتنمية الإستثمارات المشتركة خاصة في مجالات النفط والغاز والمعادن والإنشاءات .
وقد أكد رئيس الجمهورية ترحيب اليمن بمختلف الإستثمارات الإندونيسية، مؤكدا أنها ستحظى بكافة الدعم والتسهيلات لإنجاحها.
من جانبه أعرب مستشار الرئيس الإندونيسي عن شكره لفخامة الرئيس على دعمه للإستثمارات الأندونيسية، مؤكدا رغبة بلاده الكاملة والقطاع الخاص فيها للإستثمار في اليمن.
وأشاد المبعوث الأندونيسي بدعم اليمن لضحايا كارثة تسونامي والمبادرة اليمنية الخاصة ببناء قرية سكنية بمرافقها المختلفة لضحايا تلك الكارثة في أقليم آتشيه، مشيرا إلى أن تلك المبادرة تعبرعن عمق الراوبط التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين.
وقد حمل فخامة الرئيس المبعوث الأندونيسي نقل تحياته لفخامة الرئيس سو سيلو بامبانج رئيس جمهورية اندونيسيا وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب الأندونيسي دوام التقدم والإزدهار.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department