الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل وزير الصحة الباكستاني ووزير الأوقاف العماني

اليوم:  25
الشهر:  يوليو
السنة:  2006

استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم وزير الصحة بجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة محمد نصير خان الذي نقل لفخامته رسالة من أخيه فخامة الرئيس برويز مشرف رئيس جمهورية باكستان الاسلامية.
تتعلق الرسالة بالعلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها بالإضافة إلى تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة في ضوء تصاعد العدوان الإسرائيلي الشرس ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني،وأهمية تنسيق المواقف بين البلدين من اجل تعزيز التضامن الإسلامي .

واطلع فخامةالرئيس خلال المقابلة على نتائج المباحثات التي اجراها مع المسئولين في بلادنا والتي تناولت تعزيز التعاون بين البلدين خصوصا في المجال الصحي.
وقد حمل الرئيس الوزير الباكستاني نقل تحياته لاخيه فخامة الرئيس برويزمشرف رئيس الجمهورية وشوكت عزيز رئيس الوزراء وتمنياته لهما بموفور الصحة والسعادة وللشعب الباكستاني دوام التقدم والازدهار .حضر اللقاء الدكتور عبد الكريم راصع وزير الصحة العامة والسكان والسفير الباكستاني لدى بلادنا.
ومن جهة أخرى استقبل فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم الشيخ عبد الله محمد السالمى وزير الأوقاف والشؤون الدينية بسلطنة عمان الشقيقة الذي يزور بلادنا حاليا.
ونقل المسؤول العماني لفخامة الرئيس تحيات أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان وتمنياته لفخامته بموفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني دوام التقدم والازدهار.
وجرى خلال المقابلة تناول العلاقات الأخوية الحميمة بين البلدين الشقيقين والتعاون المشترك بينهما لاسيما التعاون في مجال الأوقاف والإرشاد .
وأشاد الرئيس بمستوى العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين كما حمل الوزير العماني نقل تحياته لأخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب العماني الشقيق دوام التقدم والازدهار.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department