الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء : الاستثمارات الاندونيسية ستمنح التسهيلات اللازمة من قبل الحكومة

اليوم:  24
الشهر:  يناير
السنة:  2006
أكد عبد القادر باجمال رئيس الوزراء ان الاستثمارات الاندونيسية ستحظى بالتعاون وستمنح التسهيلات اللازمة سواء من قبل الحكومة او غيرها من المؤسسات الدستورية .

جاء ذلك خلال لقائة بالدكتور محمد هداية نور وحيد رئيس المجلس الإستشاري الشعبي الاندونيسي اليوم بصنعاء.
وبحث العلاقات الثنائية بين الشعبين الشقيقين في المجالات الاقتصادية والتجارية والثقافية بما في ذلك الجوانب المتعلقة بتشجيع رجال الاعمال في كلا البلدين للإستثمارات المشتركة او المنفردة .
حيث اشار رئيس الوزراء الى ضرورة تعزيز آليات العمل المشترك بين اليمن واندونيسيا في كافة القطاعات وقال علينا جميعا في الحكومة او في البرلمان او في الشورى أن نعمل من اجل تنمية المصالح الاقتصادية والتجارية بين البلدين وخاصة في مجالات النفط والغاز والغزل والنسيج والسياحة وغيرها .

من جانبه اكد الدكتور محمد هداية ان زيارته الحالية جاءت من اجل تعزيز العلاقات والصلات التاريخية والإنسانية بين الشعبين الشقيقين 00 وقال :من المهم في هذا الجانب ان نعمل سويا من أجل تقوية هذه العلاقات وخاصة في المجالات الإقتصادية والإستثمارية والثقافية .
موضحا ان هناك شركات أندونيسية لها إهتمامات كبيرة للإستثمار في اليمن ، الأمر الذي من شأنه فتح المجال واسعا لتنمية المصالح المشتركة بين اندونيسيا واليمن والإنتقال بها الى مرحلة جديدة 0
حضر المقابلة الأخوة محمد حسين العيدروس عضو مجلس الشورى رئيس بعثة الشرف المرافقة والدكتور جلال إبراهيم فقيرة امين عام مجلس الوزراء ، وعلى عاطف القائم بأعمال مكتب رئيس الوزراء وسعادة كيماس فخر الدين السفير الاندونيسي بصنعاء .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department