الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء يستقبلان المدير التنفيذي لشركة كنيديان نكسن

اليوم:  8
الشهر:  يناير
السنة:  2006

صنعاء – سبأنت :استقبل الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم بصنعاء السيد تشالز وين فيتشر المدير التنفيذي الأول لشركة كنيديان نكسن بتروليم .
جرى خلال اللقاء النقاش حول عدد من الموضوعات المتصلة بأعمال الشركة في مجال الإستكشاف والإنتاج النفطي في القطاعين 14 و 51 في اليمن.
وإستمع الأخ نائب الرئيس من مديرالشركة إلى شرح حول طبيعة العمل في القطاعين الحائزه على حق إستكشاف وإنتاج النفط فيهما وكذا مستوى التنسيق والتعاون الذي تحظي به من قبل الجهات المعنية.
وأكد المدير التنفيذي الأول لشركة كنيديان نكسن بتروليم في هذا الصدد أن هناك نتائج مبشرة في مجال الإستكشافات الجديدة بصورة تبعث على الأمل في مستقبل أكثر إنتاجا من أي وقت مضى..منوها إلى أن نشاطات الشركة ستتوسع مستقبلا إلى جانب نطاق عملها الحالي في اليمن .
واشاد الأخ نائب رئيس الجمهورية بالجهود التي تبذلها الشركة للقيام بمهام إستكشاف وإنتاج النفط في اليمن مرحبا بتوسع نشاطات الشركة النفطية في اليمن .. مؤكدا أنها ستحظي بتقديم كافة أشكال الدعم لما من شأنه تحقيق النجاحات المطلوبة .
وشدد الأخ نائب الرئيس على أهمية تعاون جميع المسئولين وتجاوبهم في تقديم التعاون المطلوب دون تأخير إستشعاراً بالمسئولية الملقاة على عاتقهم خصوصا وأننا في اليمن نعتبر الإستثمارات النفطية أساس الإقتصاد ومحوره وبدونه لا توجد اقتصاديات تذكر .. منبها إلى أن التقصير أو التساهل فيما يتعلق بالأداء و التعاون مع الشركات يخل تماما بطبيعة المسئولية المناطة في أي موقع من مواقع العمل .

كما ناقش الأخ عبدالقادر باجمال رئيس مجلس الوزراء اليوم مع وقد شركة نكسن آنك النفطية برئاسة السيد تشالزوين فيتشر المدير التنفيذي للشركة الجوانب المتصلة بنشاط الشركة في بلادنا في مجال الإنتاج والاستكشاف بما في ذلك الاعمال المتعثرة في القطاعات الجديدة التابعة للشركة.
وقد عبر السيد فيتشر عن تقدير الشركة للتعاون الكبير بين الحكومة والشركة والذي يعد حافزا لها لتوسيع الاعمال الاستكشافية لمناطق امتياز جديدة.
من جانبه أكد الأخ عبدالقادر باجمال ان مصلحة الطرفين تقتضي تقديم جميع التسهيلات اللازمة لتطوير الاعمال .. مشيرا الى ان البوادر الجديدة للاستكشافات في التراكيب القاعدية تعطي مؤشرات ايجابية تجاه مستقبل استكشاف النفط والغاز في اليمن .
وحث رئيس الوزراء الشركة على بذل الجهود والاسراع في تنفيذ البرامج الخاصة بهذه العملية الى جانب زيادة المساعدات في مجال التنمية الاجتماعية والبيئية وكذا التدريب والتأهيل .
حضر المقابلة السيد لاري ميرفي النائب الاول لرئيس شركة نكسن انك والاخ علي السحيقي المدير التنفيذي للشركة في اليمن.

 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department