الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مشروع للشركة في عدن بقيمة 500 مليون دولار.. رئيس الجمهورية يستقبل رئيس "شاليك هوليدنج" التركية

اليوم:  1
الشهر:  يناير
السنة:  2006

عدن-سبأنت:استقبل فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بعدن المستثمر احمد شاليك رئيس شركة شاليك هوليدنج التركية للاستثمار، الذي نقل رسالة خطية من رئيس الوزراء التركي رجب طيب اوردغان تناولت العلاقات الاخوية ومجالات التعاون بين البلدين ومنها التعاون في المجال الاستثماري والتجاري.
وجرى خلال المقابلة بحث مجالات الاستثمار التي ترغب شركة شاليك هوليدنج الاستثمار فيها في الجمهورية اليمنية ومنها الاسمنت والنسيج والطاقة والغاز الطبيعي والسياحة والاسكان وغيرها.
حيث رحب الاخ الرئيس بالاستثمارات التركية ومنها الاستثمارات التي تنوي شركة شاليك هوليدنج القيام بها في اليمن. مؤكدا انها سوف تحظى بكل التشجيع والرعاية. مشيرا الى الفرص المتعددة المتاحة للاستثمار في اليمن ولما فيه تحقيق المصالح المشتركة للجانبين.

واستمع الاخ الرئيس الى شرح عن مكونات المشروع الاستثماري الكبير الذي ستقوم الشركة بتنفيذه في مدينة عدن واطلع على المجسمات والرسومات الهندسية الخاصة بالمشروع، والذي يتكون من بناء 80 فيلا و50 شاليه وعشرة ابراج سكنية و2 ابراج مكاتب ادارية. بالإضافة الى بناء فندقين احدهما خمس نجوم والأخر فندق بنظام الشقق الفندقية.
كما يتضمن المشروع انشاء اسواق ومحلات تجارية وعدة مطاعم ونوادي صحية ورياضية ومسابح. بالإضافة الى مستشفى بسعة 200 سرير وصالة اجتماعات عامة بسعة 3000 شخص كما يحتوى المشروع على بناء مدرسة ومسجد بالإضافة الى مرافق خدمية وسياحية اخرى و تبلغ تكلفة المشروع حوالى 500 مليون دولار.
وقد اكد رئيس شركة شاليك هوليدنج رغبة الشركة فى اقامة العديد من الأنشطة الأستثمارية فى عدن. منوها بأهمية عدن و ماينتظر الأستثمارات فيها من مستقبل مزدهر.

 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department