الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اجتماع برئاسة وزير الأشغال يناقش خطة الوزارة للعام 1446هـ

اليوم:  31
الشهر:  مارس
ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق بحكومة تصريف الأعمال غالب مطلق، خطة الوزارة للعام 1446هـ. وتطرق الاجتماع الذي حضره نائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري، ووكيلا الوزارة لقطاع الطرق المهندس خالد باشماخ، والإسكان المهندس قاسم عاطف، والوكلاء المساعدون ورؤساء الوحدات، ما تضمنته الخطة من مشاريع ذات أولوية في مختلف قطاعات الوزارة وعلى رأسها مشاريع الطرق الرئيسية والريفية والممولة خارجيا.
وفي الاجتماع أكد الوزير مطلق أهمية ما تضمنته الخطة من مشاريع من شأنها الارتقاء بأداء كافة القطاعات والوحدات التابعة للوزارة خصوصا ما يتعلق بتطوير شبكة الطرق والجسور، وتنظيم أعمال الأشغال العامة، والنهوض بقطاع الإسكان.
وأشار إلى أهمية توفير التمويلات اللازمة لتنفيذ مشاريع الخطة لما لها من أهمية في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مجالات الطرق والانشاءات والأشغال العامة.
ووجه الوزير مطلق كافة القطاعات على والوحدات بالالتزام بالمحددات والموجهات الواردة من القيادة بما ينعكس إيجابا على مستوى الأداء العام للوزارة.
فيما أشار نائب وزير الأشغال، إلى أهمية استشعار المسؤولية في أداء المهام والواجبات والالتزام بتنفيذ ما يخص القطاعات من مشاريع ذات أولوية في إطار خطط الوزارة.
وأشاد بصمود كوادر الوزارة رغم الصعوبات التي تواجه سير العمل نتيجة شحة الإمكانيات جراء العدوان والحصار.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department