الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اجتماع بوزارة النفط لمناقشة سير تنفيذ مشاريع الرؤية الوطنية

اليوم:  30
الشهر:  مارس
ناقش اجتماع بصنعاء اليوم، برئاسة وزير النفط والمعادن في حكومة تصريف الأعمال أحمد دارس، سير تنفيذ المشاريع المتعلقة بالرؤية الوطنية في وزارة النفط والمعادن والوحدات التابعة لها. وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل الوزارة ناصر العجي، والوكيل المساعد لشئون المعادن الدكتور يحيى الأعجم، وقيادات الوزارة، إلى الجوانب المتصلة بخطوات تنفيذ الرؤية في مجال توسيع الاستثمارات واستغلال الثروات المعدنية والنفطية، وتوفير المشتقات النفطية والغاز، وتفعيل أنشطة ومهام مختلف الوحدات التابعة للوزارة.
وفي الاجتماع أشار الوزير دارس، إلى أهمية رفع وتيرة الإنجاز للمشاريع المتعلقة بالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بقطاع النفط والمعادن، لافتا إلى إجراءات الوزارة ووحداتها لتعزيز دور القطاع النفطي ومساهمته في الاقتصاد الوطني، من خلال توسيع الاستثمارات وتفعيل مختلف الوحدات والقطاعات.
وشدد على ضرورة استيعاب وتنفيذ موجهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى، ضمن برامج وخطط عمل الوزارة والوحدات التابعة لها، وأن تكون المشاريع مرتبطة بتحقيق الأهداف الاستراتيجية للرؤية الوطنية.
وأشار الوزير دارس إلى أهمية تقييم الأداء وتحديد اتجاهات العمل المستقبلي للقطاعات والإدارات العامة بالوزارة ووحداتها.. حاثا على مضاعفة الجهود والتزام الوحدات بموافاة الوزارة بالتقارير المتعلقة بإنجاز الأعمال أولاً بأول ولما فيه تحقيق الأهداف المرجوة.
وأكد أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية فيما يتعلق بتنفيذ الرؤية الوطنية وتفعيل مختلف الوحدات التابعة للوزارة للقيام بدورها على أكمل وجه.. مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادات وكوادر الوزارة والوحدات التابعة لها في هذا المجال.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department