الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجلس الشورى يُحيي صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان منذ تسع سنوات

اليوم:  25
الشهر:  مارس
حيا مجلس الشورى جماهير الشعب اليمني وصموده الأسطوري في مواجهة العدوان والحصار الاقتصادي وتوقف المرتبات المفروض من قبل التحالف الأمريكي السعودي الإماراتي منذ تسع سنوات. وأكد المجلس في بيان صادر عنه اليوم، أن الشعب اليمني استطاع بفضل الله وحنكة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى أن يصمد خلال سنوات العدوان ويحافظ على تماسك الجبهة الداخلية بثباته وصموده ووحدة الصف رغم مؤامرات ودسائس العدوان.
وأشاد بالبطولات التي سطرتها القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها في البر والبحر والجو خلال السنوات الماضية وما يزال يسطرها في مواجهة الغطرسة الأمريكية وتحالفها المزعوم في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.
كما أكد بيان المجلس أن الشعب اليمني برجاله الأوفياء المؤمنين بنصر الله عصيُ على الانكسار أمام حشود التحالف الأمريكي البريطاني ولن يخضع سوى لله عز وجل حتى يتحقق له النصر والفتح المبين.
وشدد البيان على أهمية مواصلة الصمود والثبات وتحمل المسؤولية في مواجهة تصعيد عدوان ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا وإسرائيل الساعي لثني الشعب اليمني عن مناصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لإبادة جماعية وحرب تجويع من قبل الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department