الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

التواصل الإعلامي لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية للتخفيف من الفقر

اليوم:  29
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2005
بدأت أمس بصنعاء ورشة عمل حول دليل استراتيجية التواصل الإعلامي في اليمن التي تنظمها الوحدة الرئيسية لمراقبة الفقر بوزارة التخطيط والتعاون الدولي

بدأت أمس بصنعاء ورشة عمل حول دليل استراتيجية التواصل الإعلامي في اليمن التي تنظمها الوحدة الرئيسية لمراقبة الفقر بوزارة التخطيط والتعاون الدولي بالتعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة بمشاركة عدد من الأكاديميين والإعلاميين وممثلين عن منظمات المجتمع المدني.
وتناقش الورشة على مدى يومين عدد من أوراق العمل المتعلقة بمفهوم التواصل الإعلامي لتحقيق أهداف استراتيجية التخفيف من الفقر والأدوات والأنشطة التي من شأنها تحقيق التواصل مع الفئات التي تستهدفها استراتيجية التخفيف من الفقر.
وفي بداية الورشة أشار/ الدكتور يحيى المتوكل نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الى أن الهدف من هذه الورشة هو الخروج بإطار عام لاستراتيجية تواصل اعلامي يسهم في تحقيق اهداف استراتيجية التخفيف من الفقر كون الاعلام شريك اساسي في تنفيذ الاستراتجية، اضافة الى التأكيد على التزام اليمن وبالتعاون مع الشركاء بتحقيق تنمية مستدامة باتباع سياسات تنموية تسهم في مكافحة الفقر في المجتمع.
وأوضحً اهمية الورشة في التعريف بمفهوم التواصل الاعلامي باعتبار المسئولية مشتركة بين الحكومة والمجتمع بكل مكوناته .
وأكد المتوكل على دور الاعلام في تنفيذ استراتيجية التخفيف من الفقرمن خلال مد الجمهور بالبيانات الصحيحة والتوقعات التي يمكن بلوغها من خلال تنفيذ الاستراتيجية

 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department