الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الجنيد يدشن المخيم الطبي المجاني لأمراض السكر والضغط بأمانة العاصمة

اليوم:  23
الشهر:  مارس
دشنت مؤسسة ينابيع الرباط ممثلة بالمركز الطبي الخيري بأمانة العاصمة اليوم، المخيم الطبي المجاني العشرين لمرضى السكر والضغط، الذي يستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.
وفي التدشين، أكد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، أهمية إقامة مثل هذه المخيمات الطبية المجانية لتخفيف معاناة المواطنين وتعزيز التكافل الاجتماعي في ظل الظروف الصعبة.
وأشاد بجهود قيادة وكادر المركز الطبي الخيري في خدمة الفقراء والمساكين.. مؤكدا الاستعداد لدعم المركز الخيري حسب الإمكانات المتاحة.
ولفت الجنيد، إلى الانتصارات التي يحققها اليمن في المجال العسكري لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني الذين يتعرضون لأبشع مجازر وحرب إبادة الجماعية من قبل الكيان الصهيوني وداعميه أمريكا وبريطانيا ودول أوروبا.
وأكد أن عمليات القوات المسلحة وضرباتها الصاروخية والطائرات المسيرة، استطاعت أن تلحق تأثيرا كبيرا على العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني، باستهداف سفنهم ومدمراتهم العسكرية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.
فيما أوضح مدير المركز الطبي الخيري الدكتور عبد العزيز نجم الدين، أن المخيم سيقدم خدمات المعاينة وفحوصات السكر التراكمي وصرف العلاجات، وكذا إجراء فحوصات النظر وتخطيط السمع مجاناً، وصرف النظارات بتخفيض ٥٠ بالمائة.
واطلع نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال وعضو هيئة رفع المظالم بمكتب رئاسة الجمهورية القاضي منصور العرجلي، على أداء المركز ومستوى الخدمات التي يقدمها للمواطنين في مختلف التخصصات الطبية وأقسام المختبر والأشعة.
واستمع الجنيد والعرجلي إلى شرح من مدير المركز، عن طبيعة الخدمات الطبية التي يقدمها المركز على مدار العام.. مبيناً أن المركز يستقبل نحو ٢٢٠ حالة يومياً في مختلف التخصصات الطبية.
وفي ختام الزيارة تم تكريم الجنيد بدرع المركز الطبي الخيري، وتكريم المتعاونين في إقامة المخيم الطبي المجاني السابق، والداعمين للمركز بشهادات تقديرية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department