الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

قيادة وزارة الإرشاد تزور ضريح الشهيد الصماد

اليوم:  28
الشهر:  فبراير
زارت قيادة وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة، اليوم، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين، في إطار إحياء الذكرى السنوية للشهيد الرئيس. خلال الزيارة، وضع نائب وزير الارشاد وشؤون الحج والعمرة، العلامة فؤاد ناجي، ومعه وكيل الوزارة، الشيخ صالح الخولاني، ووكيل قطاع الحج والعمرة، عبدالرحمن النعمي، والوكيل المساعد، أمين الحميري، ومديرو عموم الوزارة، إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.
كما زارت قيادات الوزارة معرض الشهيد الرئيس الصماد، الذي يحتوي على صور ومجسمات توثق جانباً من سيرة حياته النضالية والوطنية ومواقفه البطولية والإنسانية وزياراته لمختلف الجبهات.
واعتبر نائب وزير الارشاد، الرئيس صالح الصماد قدوة رفيعة لكل المسؤولين لما تميز به حكمة وشجاعة وتربية قرآنية استقاها من الشهيد القائد، مشيرا إلى أن الرئيس الصماد عمل بكل اخلاص وتفان من أجل خدمة الشعب اليمني، مؤكدا أن التضحيات التي قدمها الشهيد القائد والرئيس الصماد وكافة الشهداء أثمرت عزة ونصرًا للشعب اليمني.
وقال نائب الوزير "إن زيارة ضريح الشهيد الصماد تمثل مناسبة للوقوف أمام تجربة استثنائية كان لها عظيم الأثر في خدمة الوطن وقدمت النموذج الرفيع في التضحية والفداء، وبالتالي فزيارة ضريحه فرصة لتذكر مواقفه العظيمة وكافة الشهداء الذين اجترحوا المآثر البطولية في مواجهة العدوان".

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department