الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مناقشة السبل الكفيلة بتوفير الدعم اللازم لطباعة الكتاب المدرسي

اليوم:  4
الشهر:  فبراير
ناقشت قيادة مطابع الكتاب المدرسي مع لجنة التربية والتعليم بمجلس النواب في اجتماعها اليوم السبل والآليات الكفيلة لتوفير الدعم اللازم لطباعة الكتاب المدرسي. وفي الاجتماع، استعرض المدير العام التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي وصندوق دعم المعلم، حسين عامر جبل، آليات عمل المؤسسة والجهود المبذولة لضمان استمرار عملها في ظل شحة الإمكانات وعدم توفر الموازنة التشغيلية اللازمة لطباعة الكتاب المدرسي وأبرز التحديات والصعاب التي تواجه سير عمل الخطة الطباعية.
وأشار إلى أبرز احتياجات ومستلزمات المطابع الفنية من المواد الخام ونفقات تشغيلية لازمة لضمان طباعة الكتاب المدرسي.
وأكد رئيس لجنة التربية والتعليم بمجلس النواب، أحمد العقاري، أهمية تضافر الجهود واستشعار الجميع للمسؤولية الملقاة على عاتقهم لضمان توفير الدعم اللازم للمعلم وطباعة الكتاب المدرسي باعتبار التعليم مسؤولية وطنية، منوهاً بجهود قيادة مطابع الكتاب واستمرارها في العمل ولو بالجزء اليسير في ظل ما نعيشه من ظروف استثنائية صعبة جراء استمرار العدوان والحصار الغاشم.
وعقب الاجتماع اطلع أعضاء لجنة التربية والتعليم على سير العمل في أقسام المطابع المختلفة ، مستمعين من نائب المدير العام التنفيذي حمدي النوعة و القائمين على تلك الأقسام إلى شرح موجز حول آليات سير عمل مختلف أقسام المطابع وآلاتها الطباعية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department