الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

قبائل شرس بحجة تنظم وقفة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

اليوم:  3
الشهر:  فبراير
أقيمت في مديرية شرس بمحافظة حجة اليوم، وقفة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعما للمجاهدين في غزة تحت شعار " مع غزة ملتزمون حتى النصر".
وأكدت قبائل شرس والشراقي وبني مهند بريف حجة وبني الطربي بكحلان عفار وبني مهدي وبني حور وقيلاب والرغيل من مسور عمران، الاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني الأمريكي نصرة للشعب الفلسطيني.
كما أكدت الجهوزية لتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في معركة الجهاد المقدس والرد على الاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن.
وباركت العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة في باب المندب ومنع السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى فلسطين المحتلة والضربات في عمق العدو الغاصب.
وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي، اعتبر وكيل المحافظة عادل شلي الحشد القبلي الكبير تجسيدا للهوية الإيمانية والشهامة والنخوة.
وأشار إلى أن العدوان الصهيوني على غزة ليس وليد اللحظة بل حلقة في سلسلة الاعتداءات الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدا تأييد كافة الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض المعركة المقدسة والرد على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
فيما بارك مدير فرع هيئة المساحة الجيولوجية بالمحافظة محمد القدمي، عمليات استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والمتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.. مؤكدا أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية للأمة.
فيما أكد مسئول التعبئة في شرس صالح القدمي، وشيخ بني الطربي صادق الشباطي، استعداد القبائل لمواجهة قوى العدوان ونصرة الأقصى الشريف.. مستنكرين المواقف المخزية للزعماء العرب المطبعين مع الكيان الصهيوني.
وأكد بيان صادر عن الوقفة على أهمية استمرار الأنشطة المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.. مباركا العمليات التي ينفذها أبطال المقاومة وكذا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي.
وأدان الموقف الأمريكي في استهداف منظمة غوث وتشغيل اللاجئين "الاونروا" التابعة للأمم المتحدة وتعليق المساعدات الانسانية البسيطة التي تقدمها للشعب الفلسطيني وممارسة أمريكا الضغط على الدول المانحة لإيقاف مساعداتها.ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف عملي في الضغط على حكامها وخصوصا الدول التي تسعى إلى دعم وإسناد العدو الصهيوني وفتح أراضيها وتشغيل موانئها وممراتها للبضائع المتدفقة إلى العدو الصهيوني.
وجدد الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.
تخللت الوقفة التي شارك فيها مديرا مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني، والمديرية جبران ردمان والمشايخ والشخصيات الاجتماعية قصيدة معبرة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department