الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اجتماع للجنة الإشرافية للمنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة

اليوم:  3
الشهر:  فبراير
عقدت اللجنة الإشرافية للمنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة، اليوم، اجتماعا برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، لمناقشة وتقييم وضع المنطقة الصناعية والصعوبات التي تواجهها وخطة اللجنة للعام الجاري 2024م. وكُرس الاجتماع الذي ضم وكيلي المحافظة محمد حليصي وعلي قشر ومدراء المنطقة الصناعية عبدالله البكاري ومكتب الصناعة والتجارة يحيى عطيفة والاستثمار عبدالله عبدالباقي والنظافة عبدالناصر الشريف، ونائب مدير الأمن العقيد ساري المغربي، لاستعراض المخططات الخاصة بالمنطقة وما تم تنفيذه من أعمال ومشاريع خلال الفترة الماضية.
كما جرى مناقشة التقارير المتعلقة بالاراضي التي تم تسليمها بعد مؤتمر الاستثمار بخصوص انشاء مشاريع، و الاستحداثات التي قامت بها بعض المصانع حتى شهر يناير 2024م، والمشاريع التي تم بدء العمل فيها ولا تزال متعثرة، وكذا ما تم القيام به من إجراءات لاستكمال استخراج رخص البناء للمشاريع بحسب الشروط والإجراءات المعتمدة بهذا الخصوص.
وتطرق الاجتماع، إلى وضع النواة للمنطقة الصناعية ومخططاتها، ومستوى وحجم الأعمال التي تمت فيها خلال الفترة الماضية من الشوارع الرئيسية والفرعية والخط الدائري حولها والتي لم يتم استكمالها، وكذا مناقشة المشاكل التي تواجه المنطقة وإجراءات منع الاعتداءات و الاستحداثات غير القانونية.
وأكد المحافظ قحيم، أهمية النزول الميداني لدراسة وضع المنطقة وتقييمها والاطلاع على الاختلالات والعمل على معالجتها.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department