الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

العيدروس يلتقي وزير الأشغال العامة والطرق

اليوم:  27
الشهر:  يناير
التقى رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، اليوم وزير الأشغال العامة والطرق في حكومة تصريف الأعمال غالب مطلق. استعرض اللقاء الذي حضره نائب رئيس مجلس الشورى محمد حسن الدرة، نشاط وزارة الأشغال العامة والطرق وجهودها في تنفيذ برامجها والجهات التابعة لها في إطار تنفيذ خطتها السنوية ضمن خطط الرؤية الوطنية.
وتطرق إلى الصعوبات والإشكاليات التي تواجه الوزارة والمشاريع التي تعثرت نتيجة العدوان والسبل الكفيلة بمعالجتها، إضافة إلى المشاريع التي تعتزم الوزارة تنفيذها بتمويل من البنك الدولي، والدعم المتوقع من دولة الكويت الشقيقة وأهميتها في خدمة الجوانب التنموية.
وفي اللقاء أشاد رئيس مجلس الشورى، بإنجازات وزارة الأشغال العامة والطرق في إعادة تأهيل الجسور والطرق التي دمرها العدوان وجهودها في تنفيذ المهام والأنشطة المنوطة بها في ظل الظروف الاستثنائية وشحة الإمكانيات.
وأكد أن مجلس الشورى سيعمل من منطلق مهامه الدستورية والقانونية على الرفع بالاستشارات والمقترحات بالمعالجات المناسبة بما يمكن الوزارة من تنفيذ مهامها وتجاوز الصعوبات والمعوقات.
ولفت العيدروس إلى أهمية تضافر الجهود من أجل ترجمة موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى الرامية إلى إحداث تغييرات جذرية تسهم في إيصال المشاريع الخدمية إلى مختلف المحافظات والمناطق المحرومة.
حضر اللقاء عضوا مجلس الشورى يحيى غيثان ودرهم الزعكري.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department