الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

إدانة الجرموزي ومعاقبته بالحبس لمدة سنة وإغلاق قنواته على مواقع التواصل الاجتماعي

اليوم:  14
الشهر:  يناير
أدانت المحكمة الجزائية المتخصصة في أمانة العاصمة اليوم ، المتهم محمد حسين علي الجرموزي، بجريمة إهانة الموظفين العموميين الواردة أسمائهم في صحيفة الاتهام . وقضى الحكم في الجلسة المنعقدة برئاسة القاضي محمد عبدالله السفياني، وبحضور عضوي النيابة القاضي خالد عمر ، والقاضي صلاح الشهاري، بمعاقبة المدان بالحبس لمدة سنة تبدأ من تاريخ القبض عليه ، مع إلزامه بتوقيع تعهد كتابي مصحوب بكفالة شخص بالالتزام بحسن السيرة والسلوك وإغلاق قنواته على مواقع التواصل الاجتماعي.
كما قضى الحكم بأدانة بندر حميد على العقبي ، وحامد حميد على العقبي ، وخالد محمد على الحيمي ، بجريمة إهانة موظف عام بسبب وظيفته ومعاقبتهم عن ذلك بالحبس مدة ستة أشهر مع الاكتفاء بالمدة التي قضوها في الحبس على ذمة القضية.
كما أدانت المحكمة اسماعيل محمد محمد قشاشة بجرم إهانة موظف عام بسبب أداء وظيفته ومعاقبته عن ذلك بالحبس مدة ثلاثة اشهر مع وقف التنفيذ.
يذكر أن المحكمة الجزائية بدأت أولى جلساتها في هذه القضية، في 26 محرم الماضي، وقدّم فيها الجرموزي إلى المحاكمة كفار من وجه العدالة، وبتاريخ 18 ربيع الأول ألقت شرطة محافظة صنعاء القبض على المتهم بحملة أمنية تحركت بناءً على أوامر قضائية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department