الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مسيرة طلابية وافتتاح معرض بحجة نصرة للأقصى واحتفاء بجمعة رجب

اليوم:  14
الشهر:  يناير
خرج طلاب مدارس مديرية مبين محافظة حجة اليوم، في مسيرة طلابية حاشدة نصرة للأقصى.
وأكد المشاركون في المسيرة استمرار مساندة ودعم صمود الشعب الفلسطيني وتأييدا ومباركة معركتي الفتح الموعود والجهاد المقدس وطوفان الأقصى.
ورفعوا في المسيرة التي انطلقت من أمام مكتب إدارة التربية بالمديرية إلى مدرسة 26 سبتمبر بالصاية شعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل، مرددين هتافات الغضب ضد العدو الصهيوني إزاء ما يرتكبه من جرائم إبادة جماعية بحق المدنيين والأطفال والنساء في غزة.
وأكد طلاب مديرية مبين الثبات المبدئي والراسخ والمساند لمعركتي طوفان الأقصى والفتح الموعود والجهاد المقدس باعتبار ذلك يمثل الانتماء الإيماني الصحيح والهوية الإيمانية الاصيلة لليمنيين.
وفي المسيرة أشاد نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة جمال الغشيمي، بالمواقف المشرفة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي تجاه نصرة الشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم.
وثمن الأدوار والعمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية و الصاروخية البحرية في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية ودعم معركة طوفان الأقصى في مواجهة قوى الشر والاستكبار العالمي الصهيوني الأمريكي .
وأكد بيان المسيرة التأييد المطلق لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في نصرة الأقصى واتخاذ القرارات المناسبة لدعم واسناد أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.
كما أكد التضامن الكامل مع أطفال غزة والضفة الغربية باعتبار ذلك واجب ديني وأخلاقي وإنساني ولن يثنيهم عنه قرار أمريكي أو تحالف دولي غاشم أو عدوان أمريكي بريطاني أرعن مهما بغلت التحديات وعظمت التضحيات.
ودعا إلى الاستمرارية في مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لها وتوسيع دائرة المقاطعة في مختلف الشعوب العربية والإسلامية والشعوب الحرة في العالم.
وفي مركز المحافظة افتتح نائب مدير مكتب التربية الغشيمي اليوم معرض طوفان الأقصى في مجمع أم المؤمنين خديجة ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى واحتفاء بجمعة رجب.
واطلع الغشيمي وعدد من الكوادر التربوية على محتويات المعرض من صور ومجسمات ورسومات للطالبات تعبر عن جرائم العدوان الصهيوني بحق الاطفال والنساء والمدنيين في غزة والصمود الذي تسطره المقاومة الفلسطينية الباسلة.
واستمعوا من مديرة المجمع التربوي خديجة ماتع إلى شرح حول الجهود المبذولة التي تجسدت في إبداعات طالبات ومعلمات المجمع والمعبرة عن صمود الشعب الفلسطيني والمواقف المشرفة لليمن قيادة وشعباً نصرة للأقصى والانجازات العسكرية لقواتنا المسلحة.
وأشاد الغشيمي بمستوى التنظيم والإبداع والوعي الكبير للطالبات تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.
فيما لفت نائب مدير إدارة التربية بالمدينة علي سعيد إلى أن تنظيم معرض طوفان الأقصى يأتي ضمن الانشطة التربوية الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department