الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تعز .. افتتاح معرضين توعويين بمقاطعة البضائع الأمريكية الصهيونية

اليوم:  8
الشهر:  يناير
افتتح وكيل محافظة تعز إسماعيل شرف الدين اليوم، بمدرسة سبأ الأهلية بمديرية صالة، معرضاً توعوياً خاصاً بالبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية التي يتطلب مقاطعتها.
وفي الافتتاح اعتبر وكيل المحافظة شرف، المعرض سلاحاً من أسلحة الوعي للطلاب في مواجهة الأعداء وقطع التمويل عليهم في حربهم ضد الإسلام، لافتاً إلى أهمية توعية الطلاب بمخاطر العدوان الأمريكي الصهيوني على الشعب الفلسطيني.
وأوضح أن افتتاح المعرض يأتي في ظل الحملة التوعوية التي تنظمها إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة نصرة للشعب الفلسطيني وغزة وتأييداً للقوات الصاروخية والبحرية المسلحة اليمنية.
وأكد الوكيل شرف الدين أن الشهيد القائد كان حريصاً على المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الصهيوني والأمريكي والغربية باعتبارها من الجهاد في سبيل الله، ولها أثرها المهم بشكل كبير من الناحية المعنوية والنفسية.
حضر الافتتاح مدير المركز الإعلامي بالمحافظة عبدالرحمن وجيه الدين.
إلى ذلك افتتح مدير مديرية صالة محمد محسن الهشمة، اليوم، بمدرسة عصيوران الأساسية، معرضاً توعوياً بالمنتجات والبضائع الأمريكية والصهيونية التي يجب مقاطعتها.
وشدد الهشمة، على استمرار تنفيذ الأنشطة التي تعزز من التوعية بمؤامرات قوى الهيمنة والاستكبار العالمي وغطرسة أمريكا والكيان الصهيوني، بحق الشعوب العربية والإسلامية، بما في ذلك الشعب العربي الفلسطيني.
من جانبه أوضح مدير إدارة الأنشطة بمكتب التربية بالمحافظة محمد العبادي، أن إقامة المعارض، تهدف إلى تعريف الطلاب بالمنتجات الأمريكية والصهيونية والداعمة للكيان الصهيوني ليكونوا أكثر وعياً بالمقاطعة باعتبارها أحد الأسلحة القوية لضرب العدو اقتصادياً.
حضر الافتتاح، مدير إدارة الرقابة والمراجعة الداخلية بمكتب التربية بالمحافظة عبدالرحمن الجنيد، وعدد من التربويين.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department