الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مسيرة جماهيرية حاشدة في مديرية عتمة تنديد بالاعتداء على القوات البحرية

اليوم:  6
الشهر:  يناير
شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بالاعتداء على القوات البحرية اليمنية والتصعيد الأمريكي في البحر الأحمر ونصرة للشعب الفلسطيني وتنديدا بالمجازر التي ترتكب بحقه. وفي المسيرة التي تقدمها مدير مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية، أكد المشاركون الجهوزية الكاملة لخوض معركة الانتصار إلى جانب أبطال القوات المسلحة والمقاومة الفلسطينية الباسلة في قطاع غزة، وعدم الوقوف مكتوفي الأيدي أمام التصعيد الأمريكي في البحر الأحمر الهادف لدعم وإسناد الكيان الصهيوني وتشجيعه على ارتكاب المزيد من الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني.
واستنكر المشاركون في المسيرة الاعتداء الإجرامي على زوارق القوات البحرية اليمنية خلال أداء مهمتها الاعتيادية في البحر الأحمر والتي راح ضحيته استشهاد عشرة من الأبطال، في تصعيد خطير، يمثل خطوة نحو عسكرة البحر الأحمر ومحاولة للالتفاف على قرار القوات المسلحة اليمنية التي تفرض حظرا على حركة السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.. محملين العدو الأمريكي المسؤولية الكاملة وتبعات ذلك الاعتداء الذي يمثل تهديدا لحركة الملاحة الدولية وانتهاكا للسيادة اليمنية.
وعبر أبناء مديرية عتمة عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء وما تقوم به القوات المسلحة من عمليات بطولية في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي وحلفائهم نصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
ودعا بيان صادر عن المسيرة أبناء الشعب اليمني وكل أحرار إلى النفير العام والاستعداد لمواجهة التصعيد الأمريكي والصهيوني، والوقوف صفا واحدا أمام المؤامرات الأمريكية البريطانية والصهيونية، ومن يساندها من الأنظمة المطبعة، التي بينت انحيازها التام للكيان الصهيوني.. مثمنا الموقف التاريخي الشجاع لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني والوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية والأمريكية.وشددوا على أهمية استمرار مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها، وتفعيل هذا السلاح من قبل مختلف شعوب العالم كأقل مشاركة لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department