الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

هشول وعدد من أعضاء مجلس النواب يقدمون واجب العزاء في استشهاد العاروري ورفاقه

اليوم:  6
الشهر:  يناير
زار نائب رئيس مجلس النواب عبد السلام هشول زابية ومعه أعضاء المجلس محمد سوار، ومحسن الآنسي، ومحمد الطوقي، وعلي الكبودي، ومحمد البرعي، ومنصور واصل، والأمين العام المساعد للمجلس عبدالرحمن المنصور ورؤساء الدوائر اليوم مكتب حماس بصنعاء. وقدم هشول وأعضاء المجلس خلال لقائهم ممثلي حركة حماس معاذ أبو شماله، وجبهة نضال الشعب الفلسطيني طارق لولو، والجبهتين الشعبية والديمقراطية لتحرير فلسطين إبراهيم نصوح وخالد خليفة، وجبهة التحرير الفلسطينية عامر غنام، واجب العزاء في استشهاد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري ورفاقه.
وفي مستهل اللقاء تم قراءة الفاتحة على روح الشهيد العاروري وكل الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في معركة طوفان الأقصى.
وعبر نائب رئيس مجلس النواب عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء التي أعادت للأمة اعتبارها وكرامتها.. مؤكدا أن دماءهم الزكية ستشكل طوفانا على المستكبرين.
وقال :"لا عزاء للعملاء والمطبعين والمنبطحين الذين فرطوا بكرامة الأمة".. سائلا الله الرحمة والخلود للشهداء، والشفاء للجرحى والفرج لكافة الأسرى في سجون الاحتلال.
وجدد هشول التأكيد على ثبات الموقف اليمني الداعم والمساند للشعب الفلسطيني بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.. مؤكدا أن اليمنيين يعشقون الشهادة والدفاع عن الأقصى وفلسطين.
من جانبه رحب ممثل حركة حماس بنائب رئيس مجلس النواب وأعضاء وموظفي المجلس، وقدم نبذة عن حياة الشهيد العاروري الذي قضى 20 عاما في سجون الاحتلال.. لافتا إلى أن العدو الاسرائيلي كان قد هدد باغتيال القيادي العاروري قبل عملية "طوفان الأقصى".
ولفت إلى أن النصر أو الاستشهاد كان شعار وأمنية الشهيد صالح العاروري وهي أمنية كل مجاهد حر.. مؤكدا أن المقاومة صامدة ومستعدة للمعركة الفاصلة ولها نسق تصاعدي.
وأوضح أبو شماله أن العدو الصهيوني بدأ يتآكل وأن إسرائيل ماضية إلى زوال بفضل ثبات المقاومة والشعب الفلسطيني، بالرغم من حجم العدوان والحصار.. مثمنا موقف اليمن في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department