الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مسيرة ووقفات في ريمة تضامناً للشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني

اليوم:  31
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2023
شهدت محافظة ريمة اليوم ، مسيرة حاشدة ووقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وإسنادا للمقاومة الباسلة ، تحت شعار " لستم - وحدكم" .
وبارك المشاركون في الوقفة التي نُظمت بمركز المحافظة بمشاركة وكيل المحافظة محمد مراد ومدير الأمن العميد حاشد الحباري وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية ، العمليات التي نفذتها القوات المسلحة ضد الكيان الإسرائيلي الغاصب بمجموعة كبيرة من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة دعماً لنصرة فلسطين.
وفي المسيرة الحاشدة التي نظمت في منطقة بني الضبيبي بمشاركة عضوي مجلس الشورى احمد النهاري وصلاح الضبيبي، أكد المشاركون أهمية الاستمرار بالخروج الجماهيري في المسيرات والمشاركة في الأنشطة نصرة لفلسطين وتنديداً بالجرائم الصهيونية.
ونددت وقفة نظمها معلموا وطلاب مدرسة شهيد القرآن بالمحافظة، استمرار صمت وتخاذل الدول العربية والاسلامية تجاه ما يرتكبه الكيان المحتل من جرائم ومجازر يندي لها الجبين بحق أطفال ونساء أبناء غزة والأراضي المحتلة.
كما شهدت مديرية بلاد الطعام وقفة حاشدة، أعلن المشاركون خلالها، الاستمرار الفاعل في الحشد والتعبئة والنفير العام لمساندة المقاومة الفلسطينية ونصرة الأقصى الشريف.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرة والوقفات، جهوزية الشعب اليمني، واستعداده القتالي لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي أو من يدافع عنهم.
ودعت الشعوب العربية والإسلامية وكل من تحركه الإنسانية من مختلف شعوب العالم للاستمرار في الضغط الجماهيري بالمسيرات والمظاهرات، وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.
وأشادت البيانات بما تنفذه القوات المسلحة اليمنية عبر القوة الصاروخية والطيران المسير والقوات البحرية من عمليات نوعية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.. مطالبة القوات المسلحة باستمرار العمليات البحرية ضد سفن العدو الصهيوني أو المتعاونة معه حتى يرفع الحصار عن غزة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department