الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الدكتور بن حبتور يثني على النشاط التنويري لوزارة الثقافة إزاء القضية الفلسطينية

اليوم:  16
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2023
أثنى رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، على النشاط التعبوي والتنويري الذي تقوم به وزارة الثقافة والجهات التابعة لها فيما يخص القضية الفلسطينية والعدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر.
جاء ذلك اثناء لقائه اليوم وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال عبدالله الكبسي، الذي اطلعه على الأداء العام للوزارة والجهات التابعة لها، ومستوى تنفيذ خطتها خلال الأشهر الماضية من العام 1445هـ.
حيث استعرض الوزير الكبسي، مختلف الأنشطة الثقافية التي قامت بها الوزارة وفي المقدمة تلك المتصلة بالقضية الفلسطينية والعدوان الصهيوني على غزة المستمر منذ أكثر من شهرين.. لافتا إلى أن الوزارة وبالتنسيق مع المفكرين والأدباء والشعراء قامت بعدد من الأنشطة التوعوية بالأبعاد المختلفة للقضية الفلسطينية وطبيعة وأهداف العدوان على غزة وواجب الشعب اليمني والشعوب العربية لنصرة الشعب الفلسطيني.. منوها بمستوى تفاعل الجميع مع الوزارة ومختلف أنشطتها في هذا الجانب.
وشدد الدكتور بن حبتور، على المسئولية الدينية والأخلاقية والإنسانية الواقعة على عاتق كافة فئات المجتمع اليمني وفي المقدمة الأدباء والمفكرين والشعراء لتعزيز روح المقاومة ومواجهة ظلم وطغيان العدو الإسرائيلي وصلفه والإرهاب اليومي الذي يمارسه ضد أبناء الشعب الفلسطيني وبوجه خاص في قطاع غزة.
ولفت إلى أهمية المساهمة في ترسيخ فكر المقاومة كنهج سليم لاستعادة الحقوق المغتصبة ومواجهة الظلم والطغيان الذي يمارسه أعداء الأمة بحق فلسطين خاصة والدول العربية والإسلامية عامة.
حضر اللقاء الشاعر محمد منصور.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department