الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اجتماع بصنعاء يقر خطة حملة التوعية المرورية "وَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ"

اليوم:  16
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2023
ناقش اجتماع بصنعاء اليوم ضم مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، ومدير عام مكتب وزير الإعلام محمد الصعفاني، خطة التوعية المرورية المزمع تنفيذها خلال الأيام المقبلة بعنوان "وَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ".
واطلع الاجتماع على ما تم تجهيزه من فلاشات توعوية، ومراجعة محتواها وما قدمته من نصائح وإرشادات مرورية هادفة تسهم في توعية المجتمع وتثقيفه بقواعد وآداب المرور.
واستعرض الاجتماع، تقريراً حول إنجاز حملة التوعية المرورية "وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ" التي تم إطلاقها مطلع العام الحالي واستمرت شهراً كاملاً، ومستوى تقييمها ونقاط القوة لتوسيع العمل بها، ونقاط الضعف لتلافيها.
وتطرق الاجتماع إلى برنامج تنفيذ خطة التوعية، والحشد المجتمعي للتفاعل معها بهدف نشر التوعية المرورية عبر وسائل الإعلام المختلفة.
وأقر الاجتماع الذي حضره مساعد مدير عام المرور العقيد عبدالله طيب، ومديري العلاقات العامة بوزارة الإعلام محمد الناشري، والعلاقات العامة والإعلام بإدارة المرور العقيد الركن سليم ناشر، ومساعده الملازم أول إبراهيم الحمادي ومختصين، تدشين الحملة الإثنين المقبل، بهدف التقليل من الحوادث والازدحامات والمخالفات المرورية.
وفي الاجتماع أكد مدير عام المرور أن حملات التوعية المرورية تأتي بناءً على توجيهات قيادة وزارة الداخلية وتجسيداً لاستراتيجيتها في تحقيق أعلى مستويات الأمان في الطرق، حفاظاً على الأرواح والممتلكات، وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الالتزام بقواعد المرور.
ودعا المواطنين إلى مساندة جهود المرور والمبادرة في تعزيز ثقافة الالتزام ونبذ الممارسات الخاطئة والمخالفات، التي تهدد الأرواح والممتلكات.
من جانبه أكد مدير عام مكتب وزير الإعلام الصعفاني، الحرص على تدشين الحملة المرورية بهدف التوعية المجتمعية بقواعد وآداب المرور وأهمية الالتزام بها.
ولفت إلى استعداد وسائل الإعلام المختلفة مساندة جهود إدارة المرور في تنفيذ الحملة وتحقيق أهدافها.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department