الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وقفة بكلية التجارة في جامعة الحديدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

اليوم:  12
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2023
نظمت كلية التجارة والاقتصاد بجامعة الحديدة اليوم بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي، وقفة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بإستمرار المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة. ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام الفلسطينية ورددوا الشعارات والهتافات المباركة لعمليات القوات المسلحة وقرارات منع السفن المتجهة للكيان الصهيوني من عبور البحرين الأحمر والعربي.
وحيا بيان صدر عن الوقفة، المواقف الشجاعة لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقوات المسلحة في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني والوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية والأمريكية.
وأكد البيان، أن العمليات العسكرية المستمرة التي تنفذها القوات المسلحة في عمق الكيان الغاصب تترجم تطلعات وإرادة وموقف الشعب اليمني الثابت لدعم الأشقاء الفلسطينيين.
وأشاد بصدور قرار تجريم الاعتراف أو التعامل مع العدو الصهيوني، داعيا إلى الاستمرار في تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الاسرائيلية والأمريكية كسلاح فعال ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.
شارك في الوقفة عميد الكلية الدكتور محمد الشرفي وأعضاء هيئة التدريس ومساعدوهم وموظفو الكلية وممثلو ملتقى الطالب الجامعي وجمع من الطلاب والطالبات.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department