الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

منظمة إنسان تؤكد التزامها بالاستمرار في الدفاع عن حقوق الشعوب المظلومة

اليوم:  10
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2023
أكدت منظمة إنسان للحقوق والحريات التزامها بالاستمرار في بذل الجهود للدفاع عن حقوق وحريات الشعب اليمني وكافة الشعوب المظلومة بكل الإمكانات المتوفرة لديها باعتبارها مسؤولية أخلاقية وضرورة إنسانية لا مناص عنها. وذكّرت المنظمة في بيان بالتزامن مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان 10 ديسمبر، تلقت (سبأ) نسخة منه، شعوب وقادة العالم بمسؤوليتهم تجاه إنقاذ الإنسان الفلسطيني الذي يتعرض لإبادة جماعية من قبل الاحتلال الصهيوني الغاشم وتمكين الشعب الفلسطيني من حقه في الحياة والحرية كحق طبيعي وقانوني له، وإزالة كافة أشكال الظلم الواقعة عليه كأولوية قصوى.
وأكد البيان ضرورة تقديم مرتكبي الانتهاكات بحق شعب فلسطين إلى العدالة بشكل عاجل، مشيراً في الوقت نفسه إلى ماتعرض له الشعب اليمني على مدى سنوات من الحرب التي شنها التحالف السعودي الإماراتي، مشدداً على وجوب تقديم المتهمين المتورطين في انتهاكات حقوق الإنسان للعدالة.
وأشار إلى أنه ومن أجل غد أفضل ومستقبل مشرق للبشر وفي ظل الأوضاع المأساوية التي تعصف بهم في مختلف أقطار العالم، ينبغي على مجتمع العمل الإنساني استيعاب أهمية حماية الإنسان وإنصاف الضحايا ومعاقبة المجرمين وتحقيق العدالة للجميع .
ونوه البيان إلى أنه دون تحقيق ذلك ستكون العاقبة سيئة للجميع وهذه مهمة تتطلب صدق النوايا وتغليب المصلحة العامة على الخاصة ووقف الإنتقائية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department