الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مسيرة للمعاقين بمحافظة إب تضامنا مع الشعب الفلسطيني وقطاع غزة

اليوم:  10
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2023
نظم اليوم الإتحاد الوطني لجمعيات المعاقين اليمنيين وصندوق رعاية وتأهيل المعاقين بمحافظة إب، مسيرة رمزية للمعاقين من المحافظة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وقطاع غزة.
وفي المسيرة التي تقدمها وكيل المحافظة الدكتور اشرف المتوكل ، أكد المشاركون تضامنهم الكامل مع أبناء غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة ووحشية لا نظير لها على ايدي الصهاينة المدعومين من أمريكا .
وأوضح بيان المسيرة الذي تلاه مدير مكتب الثقافة عبدالحكيم مقبل، أن التواطئ والانحياز الدولي والأممي للصهاينة على حساب الجرائم البشعة بحق أبناء غزة يدل على مدى الانحلال الاخلاقي وانعدام الضمير الانساني عند تلك الانظمة.
وأشاد البيان بالعمليات العظيمة التي نفذها ابطال القوات البحرية في البحرين الأحمر والعربي وإغلاق البحر الاحمر امام السفن الاسرائيلية أو المتجهة لإسرائيل ردا على حصار الصهاينة لغزة .. لافتا الى ضرورة الاستمرار في التحرك الشعبي والجماهيري الواسع ضد جرائم الصهاينة والضغط على الانظمة لتقديم مرتكبيها للمحاكمة في الجنايات الدولية.
وكان الوكيل المتوكل قد ألقى كلمة حيا فيها موقف القيادة الثورية والشعب اليمني لنصرة الشعب الفلسطيني .. معبرا عن الفخر والاعتزاز بالخطوات العظيمة التي وجهت بها قيادة الثورة ونفذتها القوات المسلحة للدخول المباشر في الحرب ضد الصهاينة.
بدورهما أوضح أمين فرع اتحاد جمعيات المعاقين رياض الرياشي ومدير صندوق رعاية المعاقين فتحي خشافة، أن عملية طوفان الأقصى كان لها بالغ الأثر في إعادة الروح للقضية الفلسطينية باعتبارها قضية الامة الاولى والمركزية وساهمت في كسر شوكة الصهاينة وحطمت غرورهم وكبرهم .
وأشارا إلى أن الصهاينة بجرائمهم تلك يعجلون بزوالهم ولن ينفعهم خيانة المطبعين من الانظمة اذا ما انتفضت الشعوب العربية والإسلامية .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department