الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الحزب القومي الإجتماعي يبارك إعلان منع مرور السفن المتجهة للكيان الصهيوني

اليوم:  10
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2023
بارك ‏الحزب القومي الاجتماعي الإعلان التاريخي للقوات المسلحة اليمنية منع مرور السفن المتجهة إلى كيان العدو الصهيوني من أي جنسية كانت . وأدان الحزب في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، استخدام أمريكا الفيتو ضد مشروع قرار إيقاف الحرب على الشعب الفلسطيني في غزة كخطوة مجردة من كل قيم العدل والإنسانية، أباحت دماء الفلسطينيين وأنكرت حق الشعب العربي في العيش والبقاء وعطلت القانون الدولي.
وأشاد البيان بنجاح العمليات العسكرية النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي والأراضي الفلسطينية المحتلة والتي أثبتت أنها قادرة بعون الله على تنفيذ المهام الوطنية في حماية السواحل والمياه الإقليمية اليمنية ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في التصدي للعدوان الأمريكي الصهيوني كمسؤولية دينية ووطنية وأخلاقية وإنسانية.
وجدد الحزب تأييده الكامل للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في تنفيذ مزيد من الإجراءات الكفيلة بإيقاف العدوان والحصار على الشعب الفلسطيني في غزة، داعياً أحرار العالم إلى ممارسة المزيد من الضغوط على حكوماتهم للتدخل في منع العدوان الإسرائيلي السافر على الشعب الفلسطيني في غزة والذي يتم بدعم قوي من أمريكا والغرب.
ودعا البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي إلى إعادة الإعتبار للقانون الدولي والإنساني الذي فقد بسبب السياسات الأمريكية العدائية المتهورة وغير المسؤولة وازدواجية المعايير وسياسة الكيل بمكيالين وآخرها استخدام الفيتو ضد قرار إيقاف الحرب على غزة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department