الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

قيادات التعليم الفني تضع إكيلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد

اليوم:  3
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2023
زارت قيادات وزارة التعليم الفني والتدريب المهني وصندوق تنمية المهارات والجهاز التنفيذي لكليات المجتمع اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في إطار الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ. وخلال الزيارة وضع وزير التعليم الفني والتدريب المهني في حكومة تصريف الأعمال غازي أحمد علي محسن ونائبه الدكتور محمد السقاف وقيادات الوزارة والمؤسسات والجهات التابعة لها إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.
كما زارو معرض الشهيد طه المداني الذي يحتوي على صور ومجسمات توثق جانباً من سيرة حياته النضالية والبطولية في مختلف جبهات العزة والكرامة.
وأشار وزير التعليم الفني والمهني ونائبه إلى أهمية هذه الزيارة لضريح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه لاستلهام منهم معاني التضحية والفداء والبطولة التي سطروها في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة الوطن.
ولفتا إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد وزيارة ضريح الرئيس الشهيد الصماد لاستحضار مآثرهم وتخليد ذكراهم البطولية التي سطروها وترسيخ القيم والمبادئ التي ضحوا من أجلها في نفوس الأجيال، والتصدي لمؤامرات العدوان.. مؤكدين المضي على درب الشهداء في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department