الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

قيادة وموظفو وكالة سبأ يزورون ضريح الشهيد الصماد ومعارض الشهداء

اليوم:  3
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2023
زارت قيادة وموظفو وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، اليوم، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه ومعارض الشهداء بميدان السبعين، في إطار إحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ. وخلال الزيارة قرأ نائبا رئيس مجلس الإدارة – نائب رئيس التحرير محمد عبدالقدوس الشرعي والشؤون المالية والتجارية حمود الحشف ومديرو العموم وموظفو الوكالة الفاتحة إلى أرواح الشهيد الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن.
وزارت قيادة الوكالة والموظفون معرض الرئيس الشهيد الصماد الذي يحتوي على صور ومجسمات توثق جانباً من سيرة حياته النضالية والوطنية ومواقفه البطولية والإنسانية وزياراته لمختلف جبهات العزة والكرامة، وكذا معارض الشهداء في ميدان السبعين.
كما زاروا روضة الشهداء بالجراف، وتمت قراءة الفاتحة إلى أرواح الشهداء ، مؤكدين السير على نهج الشهداء واستلهام الدروس من تضحياتهم وصمودهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر..
وعقب الزيارات عبر نائب رئيس مجلس الإدارة الشرعي عن الاعتزاز والتقدير لعطاءات الشهداء وما سطروه من تضحيات في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.
وأكد أنه بفضل تضحيات الشهداء يعيش الشعب اليمني اليوم بأمن واستقرار، لافتا إلى أهمية الوفاء لتلك التضحيات برعاية أسر الشهداء وتلبية احتياجاتها.
وتطرق الشرعي إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني اليوم من حرب وإبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني الغاصب في ظل صمت أممي ودولي معيب، منوها بالدور البارز للقوات المسلحة اليمنية في إسناد ونصرة الشعب الفلسطيني باستهداف عمق الكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department