الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اختتام فعاليات ذكرى سنوية الشهيد ووقفة تضامنية مع فلسطين بمديرية جبل المحويت

اليوم:  2
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2023
اختتمت بمديرية جبل المحويت اليوم، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1445ه‍، بفعالية خطابية نظمتها السلطة المحلية بالمديرية وفرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء.
وفي الاختتام بحضور وكيل المحافظة علي الصوفي، ثمن الوكيل حسين عركاض ومدير المديرية خماش حبيش، تضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية ستظل محل اعتزاز أبناء الشعب اليمني.
ولفتا إلى أهمية إحياء سنوية الشهيد لتخليد تضحيات وبطولات الشهداء في ميادين العزة والكرامة.. مشيرين إلى أن تضحيات الشهداء العظماء أثمرت عزة ونصراً وتمكيناً، وأفشلت مؤامرات ومخططات العدوان.
وأكد عركاض وحبيش الوفاء لدماء وتضحيات الشهداء والسير على دربهم في البذل والتضحية والانتصار للدين والوطن .. منوهين بدور قيادة المحافظة وهيئة رعاية أسر الشهداء في تقديم أوجه الدعم والرعاية الكاملة لأسر وذوي الشهداء.
تخلل الفعالية التي حضرها مديرا أمن المحافظة العميد علي دبيش ومكتب الزكاة حميد الرضمي قصيدتين عبرتا عن عظمة الشهادة والاستشهاد.
كما نظم أبناء مديرية جبل المحويت اليوم، وقفة احتجاجية تنديداً بالجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة والأراضي المحتلة بمشاركة وكيلي المحافظة عبدالسلام الذماري و علي الصوفي.
وأكد بيان الوقفة دعم صمود المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تخوض معركة التصدي للكيان الغاصب والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
وأشار إلى أن الشعب اليمني بقيادته الثورية والمجلس السياسي الأعلى، يقفون إلى جانب الشعب الفلسطيني واستعدادهم للمشاركة الفاعلة في مواجهة العدوان الصهيوني ومساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department