الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وكالة الأنباء اليمنية سبأ تعزي في استشهاد مراسلة ومصور قناة الميادين

اليوم:  21
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2023
عبرت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، عن خالص التعازي في استشهاد مراسلة قناة الميادين فرح عمر والمصور ربيع المعماري إثر قصف صهيوني على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة. وأشارت الوكالة إلى أن الكيان الصهيوني يتعمد استهداف الصحفي ومراسلي وسائل الإعلام الحرة التي تكشف ما يرتكبه من جرائم حرب ضد الإنسانية في غزة سعيا منه للتغطية والتعتيم على تلك الجرائم.
وأكدت أن استهداف الكيان الصهيوني لمراسلة ومصور قناة الميادين خلال تغطيتهم لتطورات الأوضاع على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، جاء بعد أيام قلائل من إقدامه على حظر بث القناة وحجب موقعها ومصادرة معدات مكاتبها في فلسطين المحتلة، ما يؤكد الدور الريادي الذي تقوم به شبكة الميادين منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى.
وأعربت عن خالص العزاء والمواساة لأسرتي الشهيدين وقناة الميادين وكل وسائل الإعلام الحرة في فلسطين ومحور المقاومة، وأسر كافة الإعلاميين الذين استشهدوا جراء العدوان الصهيوني الأمريكي على غزة.
وجددت وكالة سبأ التأكيد أن جرائم الكيان الصهيوني بحق وسائل الإعلام الحرة لن تثنيها عن القيام بدورها المهني والأخلاقي في كشف جرائم الحرب والإبادة وغيرها من الانتهاكات التي يتعرض لها المدنيون في قطاع غزة والأراضي المحتلة وإيصال مظلومية الشعب الفلسطيني إلى الرأي العام العالمي.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department