الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مسيرة بحجة لدعم صمود الشعب الفلسطيني وتأييدا لقرارات القيادة الثورية

اليوم:  18
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2023
شهد مركز محافظة حجة اليوم مسيرة حاشدة دعما لصمود الشعب الفلسطيني وتأييدا لقرارات القيادة الثورية. وحيا أبناء حجة ثبات وصمود المقاومة الباسلة في مواجهة التحالف الأمريكي الصهيوني والدول الغربية .. مؤكدين الوقوف الى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة البطلة في اتخاذ أي قرارات تستدعي المواجهة المباشرة مع العدو الغاصب.
وندد المشاركون في المسيرة التي تقدمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبدالله الأحمر ومدير الأمن العميد نايف أبو خرفشة بجرائم الكيان الصهيوني وارتكاب المجازر بحق الإنسانية على مدار الساعة.
واكدوا الاستعداد التام للمشاركة في معركة "طوفان الأقصى" وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الكيان الصهيوني من الأراضي المقدسة.. مشيدين بالضربات الصاروخية للقوات المسلحة واستهداف عدد من المواقع الحساسة في فلسطين المحتلة.
وجدد بيان صادر عن المسيرة التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ القرارات المناسبة فيما يتعلق بدعم الشعب الفلسطيني واسناد المقاومة الباسلة.
واكد جهوزية أبناء حجة في الذود عن فلسطين ردا على جرائم الكيان الصهيوني وحرب الإبادة التي يرتكبها في غزة والضفة الغربية وبقية الأراضي الفلسطينية.
واعتبر البيان الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني واجب على الجميع ومسؤولية دينية وإنسانية وأخلاقية.
وبارك العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة والقوة الصاروخية في عمق العدو الغاصب وعمليات المقاومة الفلسطينية في غزة.. لافتاً إلى عدم اكتراث الشعب اليمني للتهديدات الأمريكية.وجدد أبناء حجة التأكيد على الوقوف إلى جانب القيادة الثورية في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء والرد على الجرائم الصهيونية التي يندى لها الجبين.
تخلل المسيرة التي شارك فيها العلماء والقطاعات الإدارية والصحية والتربوية والأكاديمية والأمنية والعسكرية قصيدة للشاعر مصطفى صباح.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department