الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مسيرة ووقفة بمديرية جبن في الضالع تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني

اليوم:  14
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2023
شهدت مديرية جبن في محافظة الضالع اليوم مسيرة ووقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى وتنديداً بجرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأبرياء في قطاع غزة. ورفع المشاركون في المسيرة والوقفة التي تقدمها مديرا المديرية صالح والأمن العقيد رزق عام وقيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية، العلم الفلسطيني واللافتات ورددوا الشعارات والهتافات المنددة بالعدوان الصهيوني الأمريكي وما يرتكبه من انتهاكات وجرائم يندى لها الجبين بحق الأطفال والشيوخ والنساء.
وأدان المشاركون الصمت الدولي وانحياز مجلس الأمن والمنظمات الدولية إلى جانب الكيان الصهيوني وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب الفلسطيني.
وأشاد بيان المسيرة والوقفة بمواقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المساندة للشعب الفلسطيني.. مجددا التأييد لأي قرارات تتخذها القيادة لنصرة الشعب الفلسطيني.
وبارك العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.. مؤكدا إنجاح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف، ومقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية، والدعم للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر.
وجدد البيان الادانة والاستنكار لكل الجرائم ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني ومن يقف ورائه بحق الشعب الفلسطيني.. مستنكرا الصمت المخزي لحكام العرب والأنظمة المطبعة المتخاذلة ودورهم المعلن مع الكيان الصهيوني.
وأكد البيان استعداد أبناء مديرية جبن بذل المال والرجال لمواجهة الكيان الصهيوني، وكذا تأييدهم المطلق لقائد الثورة باتخاذ كافة الخيارات والتدابير التي من شأنها ردع الكيان الصهيوني.
وأشاد بصمود الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة آلة القتل الصهيونية والتأكيد على الوقوف بجانبهم.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department