الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وقفة تضامنية للسلطة القضائية بمحافظة إب مع الشعب الفلسطيني

اليوم:  14
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2023
نظم منتسبو السلطة القضائية بمحافظة إب اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني المحتل على قطاع غزة. ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة والمعادية للعدو الصهيوني الغاصب وما يرتكبه من انتهاكات وجرائم يندى لها الجبين بحق أطفال وشيوخ ونساء.
وفي الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ورئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي محمد الشهاب ورئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي عبدالرحمن النزيلي ورئيس نيابة الأموال العامة القاضي ربيع حمود.. أشاد منتسبو السلطة القضائية بشجاعة ومواقف وعزة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي النابعة من الدين الإسلامي الحنيف.
وبارك بيان الوقفة عمليات الجيش اليمني المساندة للشعب الفلسطيني والتي تستهدف الكيان الصهيوني المجرم بالصواريخ الباليستية والمجنحة والطيران المسير .
وأدان البيان كل الجرائم التي يرتكبها العدو بشكل مستمر في غزة خصوصا وفلسطين عموما .. محملا الإدارة الأمريكية ودول الغرب إلى جانب إسرائيل المسؤولية الكاملة عن تلك الجرائم.
ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف واضح وتحرك عملي فاعل لنصرة إخواننا في غزة وفلسطين والا ينتظروا مواقف الزعماء والحكومات .
وأكد البيان على أهمية المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والعمل وفق بيان المؤتمر الدولي لتفعيل سلاح المقاطعة الذي أقيم بمحافظة الحديدة .
شارك في الوقفة رؤساء الشعب المحاكم ووكلاء النيابات وأعضائها بالمحافظة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department