الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
فيلم وثائقي عن المركز الوطني للمعلومات
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الأخبار ا ليومية / الاخبار المحلية

تعريف عمداء ومسجلي جامعة صنعاء باجراءات التنسيق للقبول عبر النظام الالكتروني

اليوم:  13
الشهر:  يونيو
السنة:  2016
تعرف عمداء ومسجلي عدد من كليات جامعة صنعاء في ورشة عمل اليوم على إجراءات التنسيق للقبول للعام (2016 – 2017) عبر النظام الإلكتروني الموحد...

وهدفت الورشة اطلاع المشاركين على إجراءات التنسيق عبر “بوابة التنسيق الإلكتروني الموحد” المعتمد من وزارة التعليم العالي للجامعات والكليات اليمنية بدءا من هذا العام ومكونات البرنامج وخصائصه ومراحله.

وفي الافتتاح أشار نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور محمد شكري إلى جهود الجامعة والكليات لإنجاح تجربة التنسيق الإلكتروني عبر الإنترنت .. لافتا إلى تنسيقات الجامعة مع الجهات المعنية لتحصيل رسوم التنسيق وتحويلها لأرقام حساب الكليات عبر البريد.

وتعتمد آلية التنسيق عبر البوابة الإلكترونية انشاء الطالب ملفا ببياناته الشخصية باستيرادها من قاعدة بيانات الثانوية العامة المضمنة في البرنامج مشتملة الاسم والمعدل والقسم ورقم الجلوس وسنة التخرج محددا رغباته للتخصص والكليات باجراءات متسلسلة وصولا إلى اعتماد الملف بشكل نهائي.

ومن المقرر اعتماد التنسيق عبر روابط: موقع التنسيق الالكتروني لوزارة التعليم العالي ww.oasyemen.net وموقع جامعة صنعاء www.su.edu.ye او خدمة sms بإرسال رسالة تتضمن (رقم الجلوس + العام الدراسي) الى الرقم (5070)يمن موبايل.

 

سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department