الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الأخبار ا ليومية / الاخبار المحلية

تكريم المبرزين في شرطة السير وحملة التوعية المرورية

اليوم:  31
الشهر:  مايو
السنة:  2016
كرم وزير الداخلية اللواء جلال الرويشان اليوم عددا من الضباط والصف والافراد المبرزين في اعمال ومهام شرطة السير في مختلف المحافظات وذلك في ختام فعاليات حملة التوعية المرورية التي نظمتها الادارة العامة لشرطة السير بوزارة الداخلية خلال الفترة من ١٠ الى ٣١ مايو الجاري...

وشمل التكريم ٥٩ شخصا من الادارة العامة لشرطة السير وفروعها في المحافظات اضافة الى بعض الاعلاميين والمتعاونين في انجاح فعاليات حملة التوعية المرورية .

وخلال الحفل الذي اقيم اليوم بصنعاء ثمن وزير الداخلية جهود شرطة السير في تنفيذ هذه الفعاليات التوعوية تحت شعار “لا للمخالفات .. نعم للالتزام باداب وقواعد السير ” والتي تهدف الى الحد من المخالفات المرورية وحوادث السير وخسائرها البشرية والمادية الجسيمة التي تصيب الوطن بمعدل كبير سنويا جراء الحوادث المختلفة.

وقدم اللواء الرويشان التهنئة باسم وزارة الداخلية الى منتسبي شرطة السير في مختلف المحافظات ومنهم الى منتسبي الوزارة في كل موقع على التراب اليمني بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني السادس والعشرين للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو وكذا شهر رمضان المبارك.

وعبر عن تقديره لرجال شرطة السير نظير الجهود الكبيرة التي يقومون بها في مختلف المواقع والظروف من اجل الحفاظ على الارواح والممتلكات .. لافتا الى ان تحضر اي مجتمع يقاس بنسبة الالتزام بتعاليم وقواعد السير واجراءات السلامة المرورية .

كما اشاد وزير الداخلية بجهود اللجنة الثورية في شرطة السير باعتبارها من افضل اللجان الثورية التي تساند وتساعد وزارة الداخلية في مهامها في ظل هذه الظروف التي تحيط بالوطن.

وكان مدير عام شرطة السير العميد مطهر الشعيبي قد القى كلمة رحب فيها بالحضور مستعرضا جملة الفعاليات التوعوية والميدانية التي نفذت خلال هذه الحملة في مختلف المحافظات والانشطة الاعلامية المصاحبة لها .

لافتا الى ان هذه الفعاليات جاءت بديلا عن فعاليات اسبوع المرور الذي كان ينفذ كل عام وذلك نتيحة الظروف الصعبة والعدوان السعودي الغاشم الذي منع اقامة فعاليات اسبوع المرور بصورة شاملة وموحدة في كل محافظات الجمهورية .

وتضمن حفل الاختتام والتكريم تقديم عرض تسجيلي موثق لمختلف الفعاليات التوعوية والميدانية التي جرى تنفيذها .

فيما القيت كلمة عن المكرمين من قبل المساعد علي احمد عيسى.

وفي ختام الحفل والتكريم اطلع وزير الداخلية على محتويات معرض الصور الفوتوغرافية التوعوية الذي نظمته الادارة العامة لشرطة السير متضمنا توثيقا للاعمال الادارية والميدانية وملامح من مخالفات السير التي تم ضبطها وكذا توثيقا للدمار والاضرار التي لحقت بمختلف المباني والمرافق التابعة لشرطة السير في مختلف المحافظات جراء تعرضها للقصف المباشر من طيران العدوان السعودي الغاشم وكذا الشهداء الذين سقطوا من منتسبي شرطة السير بامانة العاصمة ومختلف المحافظات اثناء تادية الواجب تحت قصف طيران العدوان ..

كما تضمن المعرض توثيقا للدمار الذي تعرضت له الجسور والطرق في مختلف المحافظات نتيجة قصف طيران العدوان .. وتوثيق للحوادث المرورية والضحايا والخسائر الناتجة عنها.

وعبر الوزير الرويشان عن اعجابه بتنظيم المعرض وما تضمنه من اقسام توثق لكل التفاصيل المتعلقة بالقضايا المرورية وخصوصا التوثيق المتعلق بالاضرار التي لحقت بالجسور والطرق في مختلف المحافظات جراء القصف الجوى لطيران العدوان السعودي.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department