الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الأخبار ا ليومية / الاخبار المحلية

علماء وخطباء المحويت يحثون على مواجهة العدوان

اليوم:  31
الشهر:  مايو
السنة:  2016
نظم مكتب الاوقاف والارشاد بمحافظة المحويت اليوم لقاءا تشاوريا موسعا لعلماء وخطباء المساجد والمثقفين بالمحافظة...

ووقف اللقاء امام أحداث البلاد في ضل جرائم العدوان السعودي الامريكي الغاشم واستمرار قتله للأبرياء وتدمير مقدرات الشعب وبناه التحتية.

وألقيت في اللقاء كلمات من قبل نائب وزير الاوقاف والارشاد فؤاد محمد ناجي ومشرف المحافظة فاضل الشرقي ومدير مكتب الاوقاف عبد الله الفضيل وعن فضيلة العلماء عبد القادر عباس وعن خطباء وائمة المساجد القاها محمد مطير.

وتناول المتحدثون ما يقترفه العدوان من جرائم حرب تستهدف كل حياة على الارض دونما رادع من دين او اخلاق او التزام باعراف ومواثيق دولية وقوانين انسانية.

ووصفوا طبيعة الدور الواجب على العلماء والخطباء من اجل الحشد عبر منابر المساجد لدعم ومؤازرة ابطال قوات الجيش واللجان الشعبية.

وركز اللقاء على ما يتصل بمهام العلماء وخطباء المساجد والمثقفين لتعزيز لحمة الجبهة الداخلية والتصدي للعدوان واذنابة من العملاء.

واكد بيان ختامي عن اللقاء استنكار علماء وخطباء ومثقفي المحافظة استمرار العدوان السعودي الامريكي وخرقة اتفاق وقف اطلاق النار رغم الحوار الجاري في الكويت.

وحث البيان العلماء والخطباء والمثقفين على دورهم في التعبئة لمواجهة العدوان ومرتزقتة وتعرية جرائمه ورفع جهوزية الشعب ومعنوياته للقيام بواجبه الديني والوطني.

حضر اللقاء وكيل اول المحافظة عبد الله الحمزي والوكيل المساعد حمود شملان ورئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي يحيى المعمري ومدراء المكاتب التنفيذية واعضاء في محلي المحافظة.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department