الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الأخبار ا ليومية / الاخبار المحلية

العدوان ومرتزقته يواصلون خرق وقف النار لليوم الـ50 توالياً

اليوم:  30
الشهر:  مايو
السنة:  2016
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار لليوم الـ50 على التوالي بالتحليق والقصف في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية...

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية صدوا زحفاً لمرتزقة العدوان بالقرب من منطقة الساق بمديرية عسيلان بمحافظة شبوه، موضحاً أن المرتزقة قصفوا بالمدفعية والصواريخ مناطق متفرقة بمديرية نهم محافظة صنعاء واستهدفوا بالأسلحة المتوسطة منطقتي بني بارق ووادي الملح بالمديرية.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على حريب نهم.

وغارتين على منطقة مبدعة وغارة على منطقة الضبوعة ومثلها على منطقة الحول بمديرية نهم.

وفي محافظة عمران واصل طيران العدوان التحليق في سماء المحافظة وشن أحد عشر غارة على مديرية حرف سفيان بالمحافظة.

وقال المصدر إن طيران العدوان شن غارة على مديرية عبس بمحافظة حجة وغارة على إحدى المزارع بمنطقة الجر بالمديرية. لافتاً إلى أن الطيران استهدف بغارة مخازن تابعة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بمديرية المراوعة بمحافظة الحديدة.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان حلق في سماء مديريات محافظة تعز فيما قصف مرتزقته بالأسلحة الثقيلة السلسلة الجبلية في العمري ومدينة ذباب الساحلية، وقصفوا بالأسلحة المتوسطة منطقة الغاوي بمديرية الوازعية. مبيناً أنه تم كسر زحوفات للمرتزقة باتجاه منطقتي ثعبات وجبل حبشي.

وعاود مرتزقة العدوان في محافظة الجوف استهداف مديرية المتون بالقصف الصاروخي والمدفعي، فيما لقي قيادي لهم مصرعه في مواجهات باتجاه مديرية الغيل في الوقت الذي حلق طيران العدوان بكثافة في سماء المحافظة.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة وحلق بكثافة في سماء المحافظة وسماء محافظة مأرب والعاصمة صنعاء.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department