الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الأخبار ا ليومية / الاخبار المحلية

استمرار خروقات العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خلال الـ 24 ساعة الماضية

اليوم:  22
الشهر:  مايو
السنة:  2016
استمر طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في خرق وقف إطلاق النار من خلال التحليق المكثف والقصف على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان واصل تحليقه المكثف في سماء العاصمة ومحافظات صنعاء وحجة والمحويت ومأرب والجوف وصعدة وعمران وتعز والحديدة والبيضاء وصعدة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان ألقى قنابل صوتية على العاصمة صنعاء في منطقتي النهدين ونقم و أطلق أربع قنابل ضوئية على مديرية الشاهل وقنابل حارقة على منطقة المزرق بمديرية حرض بمحافظة حجة .

وذكر المصدر أن الطيران شن غارتين على مديرية نهم ومثلها على منطقة الشرفة

بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء ، كما شن غارتين على مديرية المتون بمحافظة الجوف .

وأشار المصدر إلى أن ثلاثة أطفال أصيبوا بجروح في قصف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي على منطقة المعيمرة بمديرية المتون بمحافظة الجوف ، وعاود المرتزقة استهداف منطقة بني بارق بمديرية نهم محافظة صنعاء .

وفي محافظة مأرب استهدف المرتزقة بالقصف الصاروخي والمدفعي منطقة صرواح ، وعاودوا قصف مواقع الجيش واللجان الشعبية في مناطق الملح والمشجح بمديرية صرواح .

وبحسب المصدر فقد شهدت محافظة تعز خروقات لوقف إطلاق النار تمثلت في القصف المدفعي من قبل المرتزقة على السلسلة الجبلية ومدارس العمري و مناطق متفرقة من مديرية ذباب ، واستهداف مواقع الجيش واللجان الشعبية في الوازعية وذباب بالأسلحة المتنوعة كما عاودوا استهداف جبل الشبكة في المديرية بالقصف المدفعي .

ولفت المصدر إلى أن المرتزقة فتحوا نيران رشاشاتهم على مواقع الجيش واللجان الشعبية في مناطق الشبكة والحمراء والمدرب بالوازعية .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department