الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الأخبار ا ليومية / الاخبار المحلية

مصدر عسكري: طيران العدوان ومرتزقته كثفوا خروقاتهم لوقف إطلاق النار خلال الـ24 ساعة الماضية

اليوم:  20
الشهر:  مايو
السنة:  2016
أكد مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته كثفوا خروقاتهم لوقف إطلاق النار خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه وفيما كثف طيران العدوان تحليقه في سماء العاصمة صنعاء، شن ست غارات على منطقة المجاوحة بمديرية نهم، بينما عاود مرتزقة العدوان استهداف منطقة بني بارق بمديرية نهم كما استهدفوا بقصف صاروخي ومدفعي مناطق متفرقة في المديرية ذاتها وسط تحليق طيران العدوان.

وأشار المصدر إلى استشهاد مواطن وجرح خمسة آخرين جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة الحردين في مديرية موزع بمحافظة تعز، فيما تصدى الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم فاشلة لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة العقيدة بمديرية الوازعية التي شهدت أيضا قصف المرتزقة لمنطقة غراب.. مبيناً أن الطيران التجسسي حلق بكثافة في سماء المحافظة، بينما شنت مقاتلاته غارتين على مديرية المخاء.

وفي محافظة صعدة أكد المصدر العسكري، أن امرأة استشهدت جراء غارة لطيران العدوان على منطقة ولد مسعود في مديرية سحار، فيما شن الطيران غارة على مدينة ضحيان، وحلق بكثافة في سماء المحافظة.

ولفت المصدر إلى أن امرأة أصيبت جراء استهداف مرتزقة العدوان للأحياء السكنية في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع، مشيرا إلى أن طيران العدوان حلق بكثافة في سماء محافظات عمران، المحويت، حجة، الجوف، بالإضافة إلى مأرب التي شهدت استهداف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية بالمدفعية في مديرية صرواح.

وفي محافظة الجوف أكد المصدر أن طيران العدوان السعودي شن غارة على منطقة العقبة في مديرية خب والشعف، وغارتين على مديرية المصلوب، ومثلهما على مديرية الغيل، فيما ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية كميات من الأسلحة والذخائر بينها مدافع ورشاشات وقناصات سعودية في سوق الإثنين بمديرية المتون كانت في طريقها إلى العاصمة صنعاء.. لافتا إلى أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهدفوا بقصف صاروخي ومدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية عسيلان بمحافظة حجة.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department