الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مقتل ثلاثة ضباط سودانيين وتأمين التباب المحيطة بمنتزه الضباب يشهد إحراق أطقم ومدرعات

اليوم:  22
الشهر:  مارس
السنة:  2016
أحرز أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء تقدماً جديداً في إطار ملاحقة فلول مرتزقة العدوان وتطهير مواقع الضباب بجبهة تعز الغربية التي شهدت مصرع ثلاثة ضباط سودانيين....

وأكد مصدر عسكري لـ(الثورة نت) أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا قبل قليل من تطهير وتأمين التلال المحيطة بالمنتزة او ما يسمى (حدائق الصالح) في منطقة الضباب بالجبهة الغربية لتعز.

وبحسب المصدر أسفرت العملية عن تدمير دبابة وعربتين من نوع أشكوش وإحراق طقمين عسكريين فيما استولى أبطال الجيش واللجان على طقم آخر وسط فرار جماعي لمرتزقة العدوان ومسلحو القاعدة بعد مقتل وجرح عدد منهم.

وفي السياق كشف مصدر عسكري عن مقتل ثلاثة ضباط من مرتزقة الجيش السوداني بنيران الجيش واللجان الشعبية ضمن عمليات تطهير منطقة الضباب بتعز.

وفي تصريحات لوكالة الانباء اليمنية سبأ قال المصدر أن الضباط السودانيين الثلاثة الذين لقوا مصرعهم كانوا في مهمة استطلاع في الضباب.

وأشار إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية دمروا العربة التي كان على متنها الضباط السودانيين.

وضمن عمليات الجيش واللجان في الضباب تم تأمين السوق الرئيسي بمنطقة الضباب وجبل الخزان واستكمال تأمين منتزه الصالح بالكامل.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد أطلقت معركة كبرى لتطيره الجبهة الغربية لتعز زتمكنوا خلالها من التقدم بشكل كبير فيما تعرض المرتزقة لمجازر كبيرة وسقط منهم المئات بين قتيل وجريح بينهم قيادات كبيرة.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department