الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

دعوة للمشاركة في الوقفة ال17 غدا أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء

اليوم:  31
الشهر:  يناير
السنة:  2016
دعت لجنة الحشد والتنظيم للوقفات الاحتجاجية الشعبية، كافة أبناء اليمن ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الاعلام للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية الشعبية ال17 غدا الاثنين في ساحة اللا إنسانية أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء...

وأوضحت اللجنة في بيان لها، أن الوقفة الإحتجاجية تأتي لمطالبة المجتمع الدولي وفي مقدمته الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان للاستجابة لمطالب الشعب اليمني المشروعة والمتمثلة في إيقاف العدوان وكسر الحصار الجائر على الشعب اليمن ومحاكمة النظام السعودي كمجرم حرب.

وأكدت اللجنة ستمرار الوقفات الجماهيرية في ساحة اللانسانية أمام مبنى الأمم المتحدة بصنعاء حتى تحقيق مطالب الشعب اليمني والعمل على إيقاف العدوان ومنع التحالف من تسليح وتمويل تنظيم داعش في اليمن ومنع بيع السلاح للنظام السعودي الذي يستخدمه في قتل الأطفال والنساء.

وأشار البيان إلى بوادر انكسار العدوان وتراجعه في كل الجبهات .. لافتا إلى بيان البرلمان الاوربي الصادر مؤخرا ومطالبته بفك الحصار عن اليمن ووقف الحرب الظالمة وتشكيل لجان محايدة للتاكد من الاضرار والجرائم التي ارتكبها النظام السعودي.

واعتبر البيان هذه البوادر التي بدأها البرلمان الاوربي لم تات الا من قوة الارادة والصمود للشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية في كافة الميادين والجبهات.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department