الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

طيران العدوان يواصل تدمير القطاع الصناعي في العاصمة صنعاء

اليوم:  29
الشهر:  يناير
السنة:  2016
عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم مساء اليوم قصفه الإجرامي والهستيري على العاصمة صنعاء مستهدفا عدد من المصانع والمنشآت العامة والخاصة بسلسلة غارات عنيفة.

وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف مصنع الكبوس بشارع الستين ، كما قصف مصنع بن شهاب للمناديل الورقية وحليب الأطفال ” نيدو ” الواقع بالقرب من المستشفى السعودي الألماني في منطقة دارس في مديرية بني الحارث .

وأشار المصدر إلى ان طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم قصف من جديد منطقة وادي أحمد بمديرية بني الحارث بغارة عنيفة ، بعد ان كان قصف نفس المنطقة قبل يومين مما أدى إلى تدمير عدد من المباني .

وذكر المصدر أن غارات العدوان على هذه المناطق أدت إلى تضرر منازل المواطنين المجاورة والأحياء القريبة والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة بأضرار فادحة .

وجدد المصدر الإدانة باستمرار مسلسل جرائم العدوان السعودي البشعة واستهدافه للعاصمة صنعاء وتدميره للبنية التحتية للقطاع الصناعي والاقتصادي ، والقتل المتعمد بحق اليمنيين ، إضافة إلى الحصار الجائر على مدى 11 شهرا والذي تسبب في انعدام كافة الاحتياجات الضرورية من الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وغيرها.

يذكر ان عدد المصانع والمنشآت التجارية والصناعية تعرضت للقصف المباشر والمتعمد والتدمير وقدر تقرير رسمي صدر مؤخرا عن وزارة الصناعة والتجارة خسائر القطاع الصناعي جراء العدوان والحصار السعودي على اليمن بـ15 مليار دولار.

الثورة نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department